إعلان

استياء في الشارع البورسعيدي من تدهور الحالة المرورية بالمحافظة

02:04 م الأربعاء 18 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد -  طارق الرفاعي :

حالة من الإستياء يشهدها الشارع البورسعيدي من شبه الإختفاء الغير مبرر لإدارة المرور مما تسبب في تدهور الحالة المرورية بالمحافظة .

وأكد المواطنين علي إختفاء الحملات المرورية الثابتة والمتحركة في أحياء الزهور والضواحي المليئة بالمخالفات والفوضي المرورية ، وأضافوا أن هناك العديد من سائقي الأجرة في تلك المناطق بلا رخص قيادة أو تسيير وأيضا عدد ليس بقليل من السيارات الملاكي بها مخالفات متنوعة .

واشاروا إلى أن أي مواطن بورسعيدي أصبح علي علم بكل أماكن الحملات المرورية ببورسعيد ، كونها متواجدة بشوارع بعينها بصفة شبه ثابتة مما ينتج عنه إبتعاد السيارات المخالفة عن الأكمنة .

بينما عبر سائقي الأجرة عن غضبهم من إستمرار المجاملات في تمرير سيارات الضباط  وأقاربهم و أعضاء الهيئة القضائية بالرغم من وجود مخالفات عديدة تستوجب إيقافهم وتحرير مخالفة لهم علي رأسها "فاميه" السيارة الأسود – علي حد قولهم .

من جانبه أوضح اللواء سامي الروبى،مدير أمن بورسعيد،أن  مبني إدارة المرور تم تدميره  بشكل كامل أثناء الثورة بكل ما يحتويه من مستندات ومعدات ،وأنه تم إعادة إفتتاحه  مرة اخري منذ فترة وجيزة .

وأضاف في تصريح لـ"مصراوي" ،أن إدارة المرور ببورسعيد تبذل جهوداً كبيرة لإعادة الإنضباط المروري إلي شوارع المحافظة ،من خلال حملات مستمرة أسفرت عن ضبط العديد من السيارات المسروقة او مجهولة المصدر ،مشيرا إلي أن أخر الحملات المرورية ببورسعيد قامت بتحرير 515 مخالفة مؤكدا علي حق المواطن أن يشعر بالأمن كاملا في كافة أنحاء المحافظة .

اقرأ ايضا :

ضبط 240 طربة حشيش قبل ترويجها بالإسكندرية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان