إعلان

بالصور : اسلاك الكهرباء تهدد حياة 120 أسرة بأسيوط

02:08 م الجمعة 09 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - مصطفى أمير :
 
تشهد قرية العزية بمركز منفلوط بمحافظة اسيوط، كارثة انسانية تهدد حياة اكثر من 120 اسرة، حيث تمر اسلاك كهرباء الضغط العالى داخل منازل أكثر من 120 اسرة، كما تتعرض هذه المنازل لحرائق من حين لاخر، بسبب تعرض أحد هذه الاسلاك للقطع .
 
ويقول ''نادى مسعد حنا'' احد المتضررين من الاسلاك حيث يوجد داخل منزله "عامود" للضغط العالى، ان الاسر المتضررة قد تقدمت للمسئولين بالعديد من الشكاوي دون جدوى، مشيرا إلى ان الاسر لا تملك من الال ما يكفي يتشيد طوابق اخري
 
وابدي نادي، تخوفه وتخوف كل الاسر المتضررة، من خطر اسلاك الضغط العالي على حياة ابنائها، وتعرضهم لبعض الحرائق دون خسائر بشرية .
 
وأوضح المواطن، أن هندسة الكهرباء بمنفلوط، نزعت الاسلاك وقامت بتمريرها داخل كابلات ارضية فى بعض الاماكن، ولكنها تجاهلتنا تماماً بحجة انها تعليمات عمل ولا يوجد قرارات بنزع الاسلاك من منازلنا، مبديا ذعر الاسر من تعرض الاسلاك للقطع ليلا لتلهم حياة الكثيرين .
 
وناشد الاهالي اللواء سيد البرعى محافظ اسيوط، التدخل لحل ازمتهم قبل تعرضهم وابنائهم لأى مكروه.

اقرأ أيضا:

تعطل الترام بالإسكندرية بعد محاولة سرقة أسلاك الكهرباء

120 اسرة بأسيوط تمر بمنازلهم اسلاك الضغط العالي 120 اسرة بأسيوط تمر بمنازلهم اسلاك الضغط العالي 120 اسرة بأسيوط تمر بمنازلهم اسلاك الضغط العالي 120 اسرة بأسيوط تمر بمنازلهم اسلاك الضغط العالي 120 اسرة بأسيوط تمر بمنازلهم اسلاك الضغط العالي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان