إعلان

موظفو جامعة بني سويف يتظاهرون لرحيل رئيس الجامعة

06:45 م الثلاثاء 06 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف – عمرو رجب :
تظاهر الثلاثاء أكثر من ألف موظف بجامعة بنى سويف أمام مبنى إدارة الجامعة، مطالبين برحيل الدكتور أمين لطفى رئيس الجامعة، لم يقف الأمر عن هذا الحد بل طالبوا بعودة الدكتور محمد يوسف رئيس الجامعة الأسبق وذلك قبل وصول الدكتور محمد سليم العوا إلى مسرح الجامعة للقاء طلاب الجامعة فى ندوة بعنوان بناء مصر الحديثة.

كما طالب المعتصمون بصرف الأجر الإضافى للموظفين والـ 200% بجانب التحقيق فى إهدار المال العام بالجامعة مع تثبيت المؤقتين وإقصاء كل المستشارين المعينين بمبالغ طائلة من ميزانية الجامعة.

وكان قد علق موظفو وعمال الجامعة في كليات الجامعة والمستشفى الجامعي ومركز الموتمرات العمل منذ الثامنة من صباح الثلاثاء  متظاهرين أمام مسرح الجامعة المؤدي لمكتب الدكتور أمين لطفي رئيس الجامعة الذي كان فى انتظار الدكتور سليم العوا لعقد ندوة مع الطلاب فيما حدثت اشتباكات بين عدد من الموظفين ومسئولي الجامعة الذين حاولوا منعهم من الوصول لمكتب أمين لطفي الذي اضطر للاتصال بالدكتور العوا لمحاولة تأجيل وصوله للجامعة لحين حل المشكلة.

من جانبه أكد لطفي ومعاونوه من النواب والعمداء أنهم يهتمون بكل المطالب وسوف يبذلون قصارى جهدهم من أجل العمل على حلها في إطار يحقق العدالة والمساواة بين الجميع.

اقرأ أيضا :

بلطجية يتهجمون على لجنة انتخابية بالموسكي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان