إعلان

بالصور.. هدف الأهلي في المحلة يحول الملعب إلى ثكنة عسكرية

11:37 م السبت 31 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد فتحي :

في موقف لا يمت للرياضة بصلة اجتاح جماهير غزل المحلة ملعب المباراة مساء السبت عقب هدف التعادل للأهلي الذى سجله اللاعب عمرو رمضان فى مرماه في الشوط الثاني في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد غزل المحلة في الدوري العام لكرة القدم.

وتسبب قطع في شباك مرمى المحلة في خروج الكرة التي سجلها عمرو رمضان ففي مرماه لتشتعل الأجواء بعد اعتراضات لا عبى غزل المحلة ، ويتبع الاعتراضات اجتياح الجماهير لملعب المباراة والاعتداء على طاقم التحكيم الأمر ونشبت حالة من الكر والفر بيني الأمن والجماهير الخارجة عن الروح الرياضية الأمر الذي جعل الحكم ياسر عبد الرؤوف ينهي المباراة من غرفة خلع الملابس لصعوبة استكمالها وسط تلك الأجواء.

وبعد إنهاء المباراة اشتبكت جماهير غزل المحلة الغاضبة مع قوات الأمن مما أدى إلى إصابة ثلاثة مجندين فيما فرضت قوات الأمن سيطرتها على ملعب المباراة لتحوله إلى ثكنة عسكرية لتأمين خروج طاقم التحكيم ولاعبي الفريقين.

وتعد تلك الحادث الثانية من نوعها هذا العام بعد اقتحام جماهير نادى الزمالك أبريل الماضي استاد القاهرة الدولى قبل انتهاء مباراة الفريق مع الإفريقي التونسي بدقائق قليلة وقاموا بالاعتداء على الحكم الجزائرى محمد مكنوز.

اقتحام جماهير المحلة للملعب يحوله إلى ثكنة عسكرية

شاهد الفيديو

اقتحام جماهير المحلة للملعب

اقرأ ايضا:

جماهير غزل المحلة تمنع مدربها من الاعتراف بصحة هدف الاهلي علي الهواء

اقتحام جماهير المحلة للملعب اقتحام جماهير المحلة للملعب اقتحام جماهير المحلة للملعب اقتحام جماهير المحلة للملعب اقتحام جماهير المحلة للملعب اقتحام جماهير المحلة للملعب اقتحام جماهير المحلة للملعب اقتحام جماهير المحلة للملعب اقتحام جماهير المحلة للملعب اقتحام جماهير المحلة للملعب

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان