إعلان

محافظة الدقهلية تستعد لإستقبال الإنتخابات البرلمانية بتطوير إدارة الأزمات

01:47 م الأربعاء 28 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية ــ رنا الجميلي :

فى إطار إستعدادات محافظة الدقهلية لإجراء المرحلة الثالثة والأخيرة من الإنتخابات البرلمانية والتي تقام في الثالث والرابع من يناير المقبل، قام اللواء صلاح الدين المعداوي– محافظ الدقهلية - بتفقد مركز العمليات وإدارة الأزمات والكوارث بديوان عام المحافظة وذلك بعد تطويره وتحديثه وتزويده بكافة المعدات وأجهزة الاتصالات الحديثة لتفعيل أدائه في التعامل مع الإحداث ومواجهة الأزمات والكوارث بالتنسيق مع كافة الأجهزة المعنية علي أرض المحافظة.

وأكد المحافظ على ضرورة الاستغلال الأمثل لكافة الإمكانيات خاصة بعد عمليات التطوير والتحديث لسرعة التعامل مع الأجهزة المعنية لمواجهة أية أحداث طارئة مشيراً إلي استعدادات المركز بكافة إداراته لأداء مهامه خلال العملية الانتخابية التي تجري في محافظة الدقهلية في إطار المرحلة الثالثة لأول انتخابات برلمانية عقب ثورة  25 يناير المجيدة .

وأشاد المحافظ بخطة التدريب الجديدة بالمركز التي سيتم تنفيذها الشهر القادم والتي تستهدف تدريب العاملين بالإدارات الفرعية للأزمات والكوارث بالوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى وكذا العاملين بالشركات والمستشفيات والقطاع البيئي علي أرض المحافظة .

وأشار المعداوي إلى استعداد المركز لمواجهة الأزمات الطارئة بالأجهزة والمعدات اللازمة بموقع الحدث وتنفيذ المهام المطلوبة في أسرع وقت للسيطرة على الأزمة.

اقرأ ايضا :

الإخوان: البلطجية يديرون انتخابات الدقهلية تحت إشراف الأمن!

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان