إعلان

الخضيري: اتفاقية الغاز باطلة وسيناء ما زالت محتلة

08:22 م الثلاثاء 27 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب  - حسين زكى  :
أكد المستشار محمود الخضيري عضو مجلس الشعب عن دائرة الإسكندرية أن الاتفاقيات الدولية التي من شأنها أن تضر بمصالح الوطن باطلة وسنعمل علي تعديلها لصالح مصر وعلي إسرائيل أن تدفع فارق السعر العالمي فا اتفاقية تصدير الغاز الطبيعي.

جاء ذلك خلال مؤتمر حزب الحرية والعدالة الذي عقد بقرية أبيار مركز كفر الزيات لتأييد قائمة مرشحيه بالغربية.

وأضاف الخضيرى أن سيناء في حكم المحتلة وسنعمل علي تحريرها وإعادة أعمارها  وحمايتها بواسطة جيش مصر الشريف وتنميتها فرض وواجب وطني ولن يشاركنا فيها أحد فهي ملك المصريين ومن حق المالك أن يتصرف في ملكه  .

وقال إن ''الاتفاقيات الدولية التي عقدتها الحكومة السابقة دون أن يعلم عنها الشعب ولا نوابه شيء باطلة ومنها كامب ديفيد وتصدير الغاز لإسرائيل وترك سيناء خالية من المصريين بدون تعمير''.

وأشار إلى أنه قال هذا الكلام لنائب السفيرة الأمريكية بعد فوزه مباشرة في الانتخابات.

وأبدى الخضيرى أسفه الشديد إزاء أفعال الرئيس السابق الذي ترك أبناء وطنه يتقاتلون من اجل اسطوانة الغاز وشارك في حصار غزه الذي يمثل خيانة لله والوطن، على حد قولة .

وأوضح أنه نائب مستقل ولم ينتمي إلي حزب سياسي بما في ذلك حزب الحرية والعدالة ولكن الإخوان ساندوه ودعموه بكل قوتهم مؤكد أنه مع الإخوان قلبا وقالبا لأنهم شركاء في الوطن محبين لمصر بإخلاص.

من جانبه أكد حسنين الشورة مرشح الأخوان في القائمة بالدائرة الأولي أن الحرية والعدالة سيعمل علي تحقيق مطالب الشعب وأهمها الحرية والعدالة الاجتماعية شعار ثورة 25 يناير والتنمية والريادة التي يهدفها الإخوان حتى يأتي الشعب الأوربي للعمل عند المصريين.

اقرأ أيضا:

وقفة تضامنية صامتة مع سميرة فوزي بالإسكندرية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان