إعلان

حبيب العادلي يعود للسجن بعد تحقيقات الكسب غير المشروع وينفي الاتهامات المنسوبة إليه

05:15 م الإثنين 26 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الشمسي:
قرر المستشار عاصم الجوهرى مساعد وزير العدل لجهاز الكسب غير المشروع إعادة حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق إلى محبسه بسجن طره، وذلك بعد مواجهته بالتقارير الرقابية حول ثروة اللواء محسن الفحام رئيس مباحث أمن الدولة السابق بمطار القاهرة وذلك لاشتراكهم باستغلال نفوذهم لتكوين ثروة طائلة.

قام المستشار عبد الحميد همام، رئيس هيئة الفحص والتحقيق بجهاز الكسب غير المشروع، بمواجهة ''العادلى'' بتقارير مباحث الأموال العامة وتقارير الرقابة الإدارية التى أجريت بشأن ثروة اللواء محسن الفحام والذي ثبت منها بأن ''الفحام'' حصل على 3 أراضى خصصت له بالأمر المباشر من اللواء حبيب العادلى، كما أسند له من الباطل العديد من الأعمال الخاصة بوزارة الداخلية وقت أن كان وزيراً لها.

ونفى ''العادلى'' تلك الاتهامات المنسوبة إليه وأكد ليس هناك صلة بينه وبين ''الفحام'' كما تم مواجهته بتقرير ثبت فيه أن جزءا من ثروة ''الفحام'' يمتلكها ''العادلى'' من الباطل وهو ما نفاه أيضا، وأكد أنه لا صحة لذلك.

وفور انتهاء التحقيقات مع العادلى تقرر إعادته إلى محبسه بسجن طره، حيث قام الحرس المكلف بتأمينه بوضعه داخل مدرعة مسطحة والانتقال به إلى السجن.

واستدعى جهاز الكسب غير المشروع، برئاسة المستشار عاصم الجوهري، مساعد وزير العدل، وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، للتحقيق معه حول مصادر ثروته.

وكانت بعض الجهات الرقابية قد أثبتت أن ثروة ''العادلي'' لا تتناسب مع مصادر دخله الشرعي.

ووصل، ظهر اليوم الأثنين، حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق، إلى مقر جهاز الكسب غير المشروع داخل مدرعة مصفحة.

اقرأ ايضا :

''العادلي'' في الكسب غير المشروع بسبب تضخم ثروته (صور)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان