إعلان

جمال تاج الدين: سحبت بلاغي ضد ''الاشتراكيين الثوريين'' حرصاً علي الوئام الوطني

11:26 م الأحد 25 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

تنازل القيادى الاخوانى جمال تاج الدين الأمين السابق للجنة الحريات بنقابة المحامين، وآخرون عن البلاغ الذي تقدموا به ضد 3 أعضاء من منظمة الاشتراكيين الثوريين، عقب قيام جماعة الاخوان المسلمين باعلان تبرؤها من هذا البلاغ.

وقال تاج الدين في تصريحات للصحفيين مساء الأحد:" تنازلت حرصا علي الوئام الوطني والتوافق وتقديرا لأعضاء الاشتراكيين الثوريين الذين شاركوا بشكل محترم في ثورة 25 يناير ولهم تواجد مشرف في الدفاع عن الحريات وتبين عدم علاقتهم بالعنف ".

وأضاف: " نحن من حيث المبدأ نرفض مثولنا أو مثول من قدمنا ضدهم البلاغ أمام نيابة أمن الدولة العليا التي أحال النائب العام لها البلاغ لأنها استثنئاية وكنا بصدد رفض مثول أي منا أمام النيابة إذا لم تتضح لنا عدم علاقة الاشتراكيين الثوريين بالعنف".

وكان البلاغ قد اتهم كلاًّ من ياسر عبد القوي وسامح نجيب وهشام يسري، أعضاء حركة الاشتراكيين الثوريين، بالتحريض على إسقاط الدولة، والاستيلاء على مباني المؤسسات العامة ذات الأهمية الخاصة، مثل مجلسي الشعب والشورى ومجلس الوزراء، والعمل على حرق وتخريب تلك المؤسسات، وكذا التحريض على إحداث فوضى عارمة واضطرابات ونشر الذعر بين المواطنين.

من ناحيته، نفى سامح نجيب القيادى فى حركة الاشتراكيين الثوريين وجود شخص اسمه ياسر عبد القوى ضمن أعضاء الحركة، مستنكرا الاتهامات التى تم توجيهها فى البلاغ حيث تؤكد الحركة على سلمية أساليبها فى إحداث التغيير السياسى المنشود فى مصر.

تجدر الاشارة الى أن جماعة الاخوان المسلمين، تبرأت من البلاغ المقدم من أحد أعضائها القياديين فى نقابة المحامين ضد حركة " الاشتراكيين الثوريين" يتهمهم فيها بمحاولة إسقاط الدولة والتحريض على هدم وحرق المؤسسات.

اقرأ ايضا :

''تاج الدين'' يسحب بلاغه ضد ''الاشتراكيين''.. وشباب الإخوان يشبهونه بمحامي مبارك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان