إعلان

الشوبكي بعد الفوز: سأسعى لتغيير وجه مصر الذي عبث به الخراب

02:41 ص الجمعة 23 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد أبو ضيف:
قال الدكتور عمرو الشوبكي، الفائز بمقعد الفئات – فردي في الدائرة الثالثة في محافظة الجيزة إنه سوف يسعى وزملائه أعضاء مجلس الشعب لتقديم إصلاحات سياسية تغير من وجه مصر الذي عبث به الفساد والخراب لمدة 30 عامل طيلة حكم النظام السابق، مشيرا إلى ''أننا نحتاج إلى كافة التيارات السياسية سواء كانت الحرية والعدالة أو الكتلة المصرية''.

وأعلن قاضي لجنة الفرز بالدائرة الثالثة في الجيزة فوز الدكتور عمرو الشوبكي بمقعد الفئات "فردي" بعد حصوله على عدد أصوات بلغ 157 ألف و 999 صوتا و 1384 صوتا للمصريين بالخارج؛ فيما حصل منافسه على نفس المقعد الدكتور عمرو دراج، مرشح حزب الحرية والعدالة على 154 ألف و 626 صوتا بجانب 1385 صوتا للمصريين بالخارج.

وحول شكل المنافسة الانتخابية التي خاضها، أكد الشوبكي الذي خاض منافسة شرسة أمام الدكتور عمرو دراج، مرشح حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية للإخوان المسلمين، أنه كان يواجه تنظيم قوي ومنظم، في إشارة إلى قوة حزب الإخوان التنظيمية.

وأوضح الدكتور عمرو، في تصريحات في أعقاب إعلان فوزه بالمقعد البرلماني، أن حصوله على أصوات كبيرة في إمبابة يؤكد أن الشعب المصري تغير، ملفتا إلى أن الوطن في الوقت الراهن يحتاج إلى النائب التشريعي أكثر من النائب الخدمي.

وبالنسبة لمنطقة إمبابة، أكد الشوبكي أكد أنه سوف يتعاون مع الدكتور دراج للقيام بحملات متعددة من أجل القضاء على العشوائيات والفساد داخل ما يسمونها بـ ''جمهورية إمبابة''.

وعن أحدث مجلس الوزراء الأخيرة، شدد الشوبكي على رفضه الاعتداء على المواطنين المصريين والمنشآت العامة، مشيرا إلى أن الأزمة تحتاج إلى حل سريع.

اقرأ ايضا:

الشوبكي يفوز بمقعد الفئات والحرية والعدالة بالعمال في الدائرة الثالثة بالجيزة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان