إعلان

صبحي صالح: المظاهرات الأخيرة ''فوضي منظمة'' ويجب فضح المتآمرين

04:39 م الجمعة 23 ديسمبر 2011

الإسكندرية ــ أمنية حسنى:

طالب صبحي صالح، عضو مجلس الشعب والقيادي بجماعة ''الإخوان المسلمين''، المجلس العسكري بالكشف عن تفاصيل المخطط الذي يستهدف مصر أمام الرأي العام، والذي أعلن عنه المجلس في بيانه رقم 92.

وقال صالح، في تصريحات خاصة لموقع ''مصراوي''، إنه يؤمن بوجود مؤامرة ضد مصر تنسج بأيدٍ أعداء بالخارج قد يكون لهم أتباع بالداخل، مؤكدا أهمية الإعلان عن أسماء المتآمرين من خلال بيان رسمي واضح بعد تحقيق دقيق.

وشدد على أن الثورة المصرية تعاني من أعداء كثر لأنها دولة مؤثرة  في محيطها، مضيفًا أنه شعر بحزن كبير عندما شاهد حرق المجمع العلمي الذي يمثل خسارة كبيرة، وأن رؤية حواجز أسمنتية في الشوارع المصرية للفصل بين قوات الجيش والمواطنين يمثل منتهي الإساءة لمصر، ويعتبر مسألة خطيرة للغاية.

وأوضح أنه ينظر إلي الأحداث الأخيرة بمنطقة مجلس الوزراء علي أنها تخريب وفوضي منظمة تبدأ بإرادة وتنتهي بإرادة، وليست مظاهرات واعتصامات عادية، مؤكدًا أنه يستبعد تمامًا وفاة الشهداء برصاص الجيش.

وتابع: الفوضي باتت مفضوحة وأثق في وعي الشعب المصري، فالتغرير بالناس لم يكن مجديًا، معلنًا تأييده لمبادرة الدكتور أحمد زويل لانسحاب كل المواطنين الشرفاء لترك الفرصة لإظهار المجرمين المخربين.

أقرأ ايضا:

صبحي صالح يستبعد مقتل شهيد الأزهر برصاص الجيش

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان