إعلان

غرفة عمليات الداخلية: انتظام الخدمات الأمنية بكافة اللجان الانتخابية

08:45 ص الخميس 22 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ
رصدت غرفة عمليات وزارة الداخلية انتظام جميع الخدمات الأمنية بكافة اللجان والمقار الانتخابية قبيل بدء عملية التصويت في اليوم الثاني والأخير من جولة الإعادة للمرحلة الثانية من انتخابات مجلس الشعب ، والتي تجرى الخميس بتسع محافظات تشمل الجيزة ، والشرقية، والمنوفية، والبحيرة، والإسماعيلية، والسويس، وبنى سويف، وسوهاج وأسوان.

وقال مصدر بالغرفة إن غرفة العمليات ستعمل على متابعة سير مجريات العملية الانتخابية منذ بدء عملية التصويت وحتى إغلاق الصناديق في السابعة من مساء اليوم .. مشيرا إلى أن التنسيق دائم ومستمر بينها وبين غرف عمليات اللجنة العليا للانتخابات ، ونادي القضاة، والهيئة العامة للاستعلامات، ونقابة الصحفيين؛ من أجل حل أية مشكلة قد تظهر خلال سير العملية الانتخابية.

وأكد المصدر أن الغرفة لم تتلق حتى الآن أية شكاوى أو بلاغات من القضاة المشرفين على اللجان والمقار الانتخابية حول سلامة الصناديق الانتخابية التي تم تشميعها أمس عقب انتهاء التصويت.

يشار إلى أن عناصر القوات المسلحة والشرطة المكلفة بتأمين المرحلة الثانية من الانتخابات كانت قد تسلمت مقار اللجان الانتخابية لتأمين سير العملية الانتخابية في مرحلتها الثانية، بداية من التصويت والتأمين ليلا والنقل وحتى مراحل الفرز.

اقرأ أيضا:

انتظام التصويت بأغلب اللجان في ثاني أيام المرحلة الثانية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان