إعلان

دليلك لجولة الإعادة بالمرحلة الثانية من الانتخابات

12:16 م الثلاثاء 20 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أعلنت اللجنة العليا للانتخابات النتائج الرسمية للجولة الأولى من المرحلة الثانية للانتخابات التشريعية، والتى أجريت فى 9 محافظات هى: ''الجيزة وبني سويف والمنوفية والشرقية والإسماعيلية والسويس والبحيرة وسوهاج وأسوان''

وكانت اللجنة العليا للإنتخابات قد قررت تأجيل انتخابات 3 دوائر، وهى: الأولى فى المنوفية، والثانية بالبحيرة، والثانية فى سوهاج، على 24 مقعد، إلى الأربعاء 21 من ديسمبر.

ومن خلال النتائج الرسمية للجنة العليا للإنتخابات علي نظام القوائم.. تبين حصول حزب الحرية والعدالة، الجناح السياسى لحركة الاخوان المسلمين، على 29 مقعدًا، وحزب النور السلفى على 23 مقعدًا، والوفد على 9، والكتلة المصرية على 7، والاصلاح والتنمية على مقعدين، كما حصل حزب الوسط والمواطن المصرى والاتحاد المصرى والثورة مستمرة ومصر القومى والمستقلين الجدد على مقعد لكل منهم.

وعلي المقاعد الفردية لم تشهد حسم أي مرشح لمقعد بالبرلمان.. باستثناء المرشح محمد أنور أحمد عصمت السادات، المرشح علي مقعد الفئات بمحافظة المنوفية، الدائرة الثانية ومقرها: "مركز شرطة تلا".

وتدرى جولة الإعادة للمرحلة الثانية يومي الأربعاء والخميس 21، 22 ديسمبر ، وتيسيرا على الناخب ننشر دليل للإعادة بكل محافظة كالآتي:

دليلك لانتخابات الإعادة بمحافظة الجيزة

دليلك لانتخابات الإعادة بمحافظة الإسماعيلية

دليلك لانتخابات الإعادة بمحافظة البحيرة

دليلك لانتخابات الإعادة بمحافظة الشرقية

دليلك لانتخابات الإعادة بمحافظة المنوفية

دليلك لانتخابات الإعادة بمحافظة السويس

دليلك لانتخابات الإعادة بمحافظة سوهاج

دليلك لانتخابات الإعادة بمحافظة بنى سويف

دليلك لانتخابات الإعادة بمحافظة أسوان

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان