إعلان

نجوي خليل تبحث سبل القضاء علي صعوبات الخدمات التأمينية

04:58 م الأربعاء 14 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 القاهرة - أ ش أ:

أكدت وزيرة التأمينات والشئون الاجتماعية، الدكتورة نجوى خليل، ضرورة رعاية أصحاب المنشآت المتعثرة في سداد مستحقاتها التأمينية بسبب الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد من خلال منحهم المزيد من التيسيرات حتى يتمكنوا من أداء تلك المستحقات.

وأشارت، خلال الاجتماع الذى عقدته مع رئيسي صندوقي التأمين الاجتماعي العام والخاص والحكومي وقيادات الوزارة، للتعرف على أهم الصعوبات التي تواجه تطوير أداء الخدمة التأمينية المقدمة، وبحث سبل القضاء على هذه الصعوبات.

ودعت إلى ضرورة الاهتمام بأصحاب المعاشات والمؤمن عليهم، من خلال تطوير وتبسيط إجراءات أداء الخدمة التأمينية ولغة التعامل مع هذه الفئة الأكثر احتياجا إلى الرعاية المادية والاجتماعية والتوسع في خدمة توصيل المعاشات للمنازل وخاصة لكبار السن والمرضى .

 وطالبت رئيسي الصندوقين وقيادات الوزارة بإعداد ورقة عمل تتضمن أهم الإنجازات التي تم تنفيذها، وأهم المقترحات المطلوب تحقيقها على المدى القصير، مع وضع جدول زمنى مناسب لتحقيق تلك المقترحات. وقالت "إنه سيتم عقد لقاءات بصفة دورية لمتابعة تنفيذ تلك المقترحات ووضع الحلول المناسبة للصعوبات التي تواجه عملية التنفيذ بمنتهى الشفافية حتى يشعر كل صاحب معاش ومؤمن عليه بالرضا والاطمئنان على حقوقه التأمينية".

اقرأ ايضا :

القوى العاملة تنتهي من تعديل قانون العمل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان