إعلان

منشقون عن ''6 أبريل'' يؤسسون حركة جديدة ويتهمون قادتها بالديكاتورية

10:36 م الثلاثاء 13 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


الإسماعيلية ـ  فجر الدين معتصم:

أعلن منشقون عن حركة 6 أبريل تأسيس حركة جديدة تحمل اسم ''6 أبريل المستقلة'' في مؤتمر صحفي عقدوه بمدينة الإسماعيلية مساء الثلاثاء.

وأكد المنشقون أن تلك الخطوة تأتي احتجاجًا على تغيير مسار ''6 أبريل'' عن أهدافها وفقدان مصداقيتها، معلنين بدء الحركة الجديدة بخمس محافظات هى الشرقية والاسماعيلية وشمال سيناء والقليوبية وبورسعيد على أن يتم إنشاء فروع جديدة لها بجميع أنحاء الجمهورية خلال الأيام القادمة.

وشددوا، في بيان أصدروه، على انفصالهم التام عن الحركة المركزية وإخلاء مسئوليتهم عن أى قرار يصدر من ''6 أبريل'' التي يقودها أحمد ماهر، مرجعين أسباب الانفصال إلى انحراف الحركة عن مسارها الحيادى وإدارتها بأسلوب الأمر المباشر والديكتاتورية.

 وأشاروا إلى أن ''6 أبريل'' لم تعد تمثل الشعب المصرى وأصبحت بعيدة عن نبض الشارع المصرى ورؤيتها تصب فى مصلحة أشخاص بعينهم، بجانب فقدانها المصداقية وصدور تصريحات مغلوطة وغير حقيقية عنها، على حد قول البيان.

أسس الحركة الجديدة نرمين أحمد كمسئول الاتصال ورامى عواد كمنسق عام بجانب محمد جابر الذيت تولى منصب المنسق الإعلامي ومحمد سعيد مسئول المحافظات ومحمد أبو طالب منسق بورسعيد بجانب هبة موسى.


إقرأ أيضًا:

6 ابريل تفض اعتصامها بالتحرير وتدرس موقفها بعد حكومة الجنزوري

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان