إعلان

البدري فرغلي: الشعب هو المسئول الأول عن صياغة الدستور وليس البرلمان

03:51 م الثلاثاء 13 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي :

قال البدري فرغلي نائب مجلس الشعب عن بورسعيد: ''إن مجلس الشعب أداة تنفيذية للدستور وليس منوطاً به صياغته  وأن البرلمان مسئولا عن صياغة القوانين والشعب هو المسئول الأول عن صياغة الدستور وليس البرلمان''.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ "مصراوي": "إن صياغه الدستور يجب أن يشارك فيها ممثلين عن كل طوائف وطبقات الشعب من العامل وحتي الطبيب ومن الشاب حتي كبير السن والسياسين والمنظمات وحتي رجال الشرطه والقوات المسلحه والقضاء وغيره من الفئات".
 
وأكد علي أن قضايا العمال وحقوق أصحاب المعاشات ستكون علي رأس أولوياتي خلال تواجدي الدوره القادمه بمجلس الشعب وأن اهتمامي بها  الفتره الماضيه التي كنت فيها خارج المجلس هي من ساهمت بدخولي البرلمان مره أخري.
 
وعلي الجانب الأخر توقع فرغلى تراجع نسبة التصويت للتيارات الإسلاميه من قبل الناخبين في المرحلتين المتبقيتين من عمر الإنتخابات البرلمانيه وأرجع ذلك إلي حاله الذعر الموجوده في الشارع المصري من نتيجه إنتخابات المرحله الأولي والقلق من سيطره الإسلامين علي مقاليد الحكم في البلاد -على حد قوله..

وأشار  إلي أن وصول الإسلاميين إلي الحكم بتنظيمهم التاريخي والأموال الطائله التي يتلقونها من الخارج سنجد مصر كلها ميدان تحرير كبير ضدهم وستقوم ثوره جديده لإزالتهم مثلما تم إزالة النظام البائد ورئيسه المخلوع.
 
ووصف فرغلي التيارات الإسلاميه بأنهم "أدعياء" يدعون أنهم وحدهم المسلمون والباقي من وجهه نظرهم "كافره" وأي أحد ينافسهم فهو "كافر" أو "علماني" وأكد أنه تم تكفيري من قبلهم  أثناء فتره الإنتخابات ولكنني مسامحهم.

اقرأ ايضا:

رئيس الوزراء يتسلم تقريرًا حول ما تم تقديمه لرعاية أسر الشهداء والمصابين

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان