إعلان

الإثنين.. وزير التنمية المحلية يجتمع بممثلي ''العسكري'' لمناقشة الاستعدادات للانتخابات

07:56 م الأحد 11 ديسمبر 2011

القاهرة - أ ش أ:

صرح المستشار محمد عطية وزير التنمية المحلية بأنه سيلتقي الإثنين بممثلي المجلس العسكري؛ لمناقشة استعدادات محافظات المرحلة الثانية لانتخابات مجلس الشعب وتأمين اللجان، مشيرا إلى أنه سيناقش مع المجلس العسكري كذلك السلبيات التي تم رصدها في المرحلة الأولى للانتخابات للعمل على تلافيها، وكذلك الاقتراح الخاص بمدى إمكانية فرز الأصوات داخل اللجان.

من جهة أخرى، أكد المهندس محمد عبدالظاهر رئيس غرفة العمليات المركزية بالوزارة، أنه عقد اجتماعا تنسيقياً لغرفة العمليات المركزية وممثلي المحافظات والقوات المسلحة والداخلية الأحد للتأكد من انتهاء الاستعدادات الخاصة بالمرحلة الثانية للانتخابات، والتي تجري يومي الأربعاء والخميس القادمين في تسع محافظات.

وأوضح عبدالظاهر، أن كافة الإجراءات تم التأكد من تنفيذها بشكل مرض،لافتا إلى أنه تم الاتفاق على تسليم المطبوعات بأوراق التصويت في وقت مبكر، بالإضافة لخريطة تفصيلية للقضاة للجانهم للوصول في وقت مبكر وأيضا الاطمئنان إلى تجهيز اللجان وكفاية المنتدبين للعمل باللجان.

وتوقع رئيس غرفة العمليات أن ترتفع نسبة مشاركة المواطنين في انتخابات المرحلة الثانية، وذلك لازدياد الوعي وللثقة التي لمسوها في نزاهة إجراءات المرحلة الأولى، بالإضافة إلى رغبة الأغلبية العظمى من المصريين المشاركة في هذا العرس الديمقراطى.

اقرأ أيضا:

بحضور طاهر أبو زيد.. مؤتمر كبير لدعم مرشحي الوفد بالغربية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان