إعلان

خطة أمنية لتأمين المستشفيات المركزية بالفيوم

10:07 ص الأحد 11 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – شاهينازحسن :

قررت مديرية أمن الفيوم  وضع خطة أمنية لتأمين المستشفيات المركزية والمتخصصة ووحدات الإسعاف والطوارئ بالمحافظة تعمل على مدار 24 ساعة.

وكان اللواء صلاح العزيزى مدير أمن الفيوم قد ناقش في اجتماع حضره اللواء عبد الله واعر مساعد المدير للأمن العام والدكتور حاتم النشار نقيب الأطباء بالمحافظة خطة تأمين المستشفيات وتلبية مطالب أقسام الطوارئ .

وتقرر خلال الاجتماع تكليف ضابط شرطة للإشراف على نقطة شرطة مستشفى الفيوم العام بدلاً من أمين شرطة ودعم النقطة بسيارة وتكليف فرق المتابعة الخاصة بتأمين الطرق بمتابعة النقطة بمعدل مرة كل ساعتين وتكليف مأموري المراكز بوضع خطط تأمين المستشفيات الواقعة في زمام مراكزهم.

على صعيد أخر قررت مديرية الصحة بالفيوم وقف أعمال التطوير بالوحدة الصحية بقرية منشاة عبد الله التابعة للإدارة الصحية بمركز الفيوم, وإخطار وزارة الصحة باعتراض الأهالي على البدء في أعمال التطوير ومنعهم المقاول من البدأفي الأعمال طبقاً لخطة وزارة الصحة الخاصة بتطوير 34 وحدة صحية.

وكشف وكيل وزارة الصحة بالفيوم أن عددا من الوحدات الصحية المدرجة بخطة تطوير الوزارة تحتاج بالفعل إلى إعادة نظر مشيراً إلى أن عددا من ضمن الوحدات المدرجة بخطة التطوير والتجديد لا يصلح معها التطوير أو أعمال التجميل.

وأضاف أن معظم تلك الوحدات لا تحتاج سوى هدم بالكامل لأنها من فترات طويلة ومتهالكة وتطويرها في هذه الحالة يعنى ضياع الملايين على الدولة بدون داعي ، وأوضح أن الخطة أعدت منذ فترة طويلة وتحتاج إلى إعادة دراسة وأشار إلى أن الوحدة الصحية بقرية فرقص التابعة للإدارة الصحية بطامية أدرجت بخطة مماثلة لمديرية الصحة بالفيوم.

و أعدت المديرية مذكرة عرضت على وزارة الصحة وتم الموافقة على الإحلال والتجديد الكامل وإلغاء أعمال التطوير، وهو ما سوف يتبع مع حالة الوحدة الصحية بمنشاة عبد الله.

اقرأ ايضا:

مدرعات تؤمن سيارة امن مركزي ضلت طريقها فى سموحة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان