إعلان

على الهواء.. مشادة بين نجل ''مرتضى'' ومنافسه فى الانتخابات

12:27 ص الأحد 11 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبد الفتاح نبيل:

أنهى الإعلامى عمرو الليثى، مقدم برنامج "90 دقيقة" على قناة المحور، المناظرة التى كانت بين أحمد مرتضى منصور وعبد الرحمن هريدى مرشحى دائرة الدقى فى الانتخابات البرلمانية بعد وقوع مشادة بينهما وتبادل الاتهامات على الهواء .

وكان عمرو الليثي قد حاول تهدئة المناظرة، التي أذيعت على الهواء مباشرة، مساء السبت، بين أحمد مرتضي منصور المرشح "المستقل" وعبد الرحمن هريدي مرشح تحالف الثورة مستمرة عن نفس الدائرة، إلا أن محاولاته باءت بالفشل .

وكانت المناظرة قد بدأت فى أجواء طبيعية إلا أنها شهدت بعض المشادات وتبادل الاتهامات بين طرفيها؛ حيث اتهم هريدي منافسه أحمد مرتضى منصور ووالده - المرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة - بأنهما وراء الاعتداء على المتظاهرين فى ميدان التحرير يوم 2 فبراير الماضي والمعروفة إعلامية بـ"موقعة الجمل" .

الأمر الذى جعل نجل رئيس نادي الزمالك الأسبق يرد قائلاً:" جزمتى أشرف من الذى اتهمنى بموقعة الجمل.. انا ابن مرتضى منصور الذى وقف ضد رموز النظام السابق"، على حد قوله .

وأضاف أحمد مرتضى موجهاً الكلام لعبد الرحمن:" احترم خصمك لكى يحترمك جمهورك"، مضيفاً:" اتقوا الله ..انتم من ضيعتم حق الشهداء".

بينما رد هريدي موجهاً الكلام لمنافسه قائلاً:" هناك فرق فى الثقافة للتعامل مع الثوار" .

فيما شهدت المناظرة فى بدايتها عرض المرشحين لبرامجهما الانتخابية؛ حيث أكد أحمد مرتضى منصور أن برنامجه الانتخابى يقوم على العدالة فى كل مجالات الحياة والاهتمام بالنهوض بالتعليم وتحسين أوضاع المستشفيات الحكومية والاهتمام بالمعاشات .

بينما طالب عبد الرحمن هريدي بإنشاء النقابات لكل الاعمال الحرة، مشيراً إلى أن هناك مهن لا يوجد لها أحد يحميها مثل "السباك" واصحاب الورش .

اقرأ أيضا :

مرتضي منصور: يناير ليست ثورة وإنما غضب من ربنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان