إعلان

مظاهرات حاشدة بالعريش احتجاجا على خطف أفراد وترويع المواطنين

01:30 م الأحد 11 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شمال سيناء - أشرف سويلم  :

انفجار شعبي كبير بدء بمدينة العريش بعد ظهر اليوم الأحد، حيث قام الأهالي بمظاهرات حاشدة أمام مسجد الرفاعي بمدينة العريش، احتجاجا على عمليات خطف الأفراد والسيارات وترويع المواطنين التي تجرى على أيدي مسلحين مجهولين بمدينة العريش.

وتجمع المئات من المواطنين من أبناء المدينة أمام مسجد الرفاعي بميدان السادات، ينتمون لجميع عائلات مدينة العريش الحضرية، مرددين هتافات احتجاجاية على حالة الأمن الغير مستقرة بمدينة العريش، ويعتزمون التوجه في مسيرات حاشدة باتجاه مديرية أمن شمال سيناء ومبنى محافظة شمال سيناء.

يذكر أن مدينة العريش حالتي اختطاف لأفراد خلال 24 ساعة على أيدى مسلحين ملثمين لطفل عمره 10 سنوات، ومواطن أخر عمرة 76 عاما ولم تعرف أسباب اختطافهما حتى الآن.

كما تشهد شمال سيناء حالة أمنية متردية تتعلق باختطاف السيارات عن طريق السطو المسلح. وصرح محمد هندي رئيس حركة ثوار سيناء بأن شمال سيناء تشهد حالة انفلات أمني غير عادية، وهناك تراجع كبير في القبضة والسيطرة الأمنية، مضيفاً: "لقد توجهنا إلى مدير أمن شمال سيناء اللواء صالح المصري ونقلنا له مشاعرنا ومخاوفنا من تراجع الأمن مرة أخرى في شمال سيناء بعد الثورة، وقد أرسلنا فاكسات إلى وزارة الداخلية لاتخاذ الاجراءات الأمنية الوقائية السريعة".

اقرأ أيضا:

مظاهرة حاشدة بوسط الإسماعيلية لتحقيق مطالب الثورة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان