إعلان

عبدالمعز: الانتهاء من ترتيبات المرحلة الثانية للانتخابات

07:10 م السبت 10 ديسمبر 2011

القاهرة - أ ش أ:

أكد المستشار عبدالمعز إبراهيم، رئيس اللجنة العليا للانتخابات، أن اللجنة إنتهت من وضع كافة الترتيبات والإستعدادات اللازمة لإجراء المرحلة الثانية من انتخابات مجلس الشعب والتى ستجرى يومى، الأربعاء والخميس القادمين، بمحافظات الجيزة وبنى سويف والمنوفية والشرقية والإسماعيلية والسويس وأسوان وسوهاج والبحيرة.

جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده المستشار عبدالمعز إبراهيم، السبت، مع رؤساء المحاكم الإبتدائية فى المحاكم التسع التى ستجرى فيها الإنتخابات.

وقال المستشار عبدالمعز إبراهيم أنه إستعرض مع رؤساء المحاكم الإبتدائية الجهود المبذولة من جانبهم بالتعاون مع الجهات المختصة لمتابعة تأمين مقار اللجان الإنتخابية وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه أي محاولات للخروج عن القانون والشرعية، مؤكدًا على ضرورة توفير كافة السبل التى من شأنها تيسير عمل القضاة فى آدائهم لرسالتهم السامية فى تحقيق الإشراف القضائى على العملية الإنتخابية وتوفير الإقامة اللائقة لهم وكذلك توفير وسائل النقل اللازمة.

وأشار إلى أن المرحلة الثانية للمرحلة الإنتخابية سوف تشهد تزايدًا فى أعداد القضاة، وكذلك الموظفين والإداريين باللجان بهدف سرعة إنجاز العمل ومنع التكدس أمام اللجان الانتخابية.

وأوضح أنه سيتم تسليم القضاة رؤساء اللجان الفرعية الأوراق اللازمة للعملية الإنتخابية قبل الإنتخابات بـ24 ساعة حتى لا يتأخر عمل اللجان الانتخابية عن مواعيدها المقررة، مشيرًا إلى أنه قرر تواجد سيدات داخل مقار اللجان الانتخابية للكشف عن شخصية السيدات المنتقبات أثناء دخولها اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهن.

اقرأ أيضا:

عبد المعز إبراهيم: الانتخابات لم تشهد تزويرًا.. ولم نقض على كل ...

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان