إعلان

حزب المستقلين الجدد بالشرقية يعلن عن نفسه من فاقوس

04:30 م الأربعاء 09 نوفمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - أحمد الديب :

نظم حزب ''المستقلين الجدد'' بالشرقية مؤتمرا موسعا بمركز فاقوس حضره أبناء دائرة شمال الشرقية لعرض برنامج الحزب لمستقبل مصر، وقدم حلول لكثير من المشاكل بخصوص المشاكل السياسية والصحية والاختلاف في الأفكار، ووجهة نظر الحزب من الاتجاهات المختلفة كالليبرالية، والعلمانية والتيارات الدينية المختلفة، وعلاج مشاكل الزراعة والبحث العلمي.

وتحدث الدكتور مجدي مرشد المرشح على المقعد الفردي فئات عن الدائرة الثانية بأبوكبير عن بعض فقرات البرنامج الانتخابي للحزب والذي سيخرج للنور خلال أيام، مضيفا أن هناك دور لمراكز الشباب في الوقت الراهن لتوعية الناس، وأنه على الناخبيبن أن يختاروا من يروه صادقا لأن العقول تغيرت كثيرا.

وتناوب هو واعضاء الحزب بالرد على أسئلة الحضور، حيث حضر نخبه من علماء الأزهر على رأسهم الشيخ علي الشريف الذي أكد أن الأزهر دائما مع الحق والعلم حضر المؤتمر ماهر أبوماجد مرشح الحزب على مقعد العمال عن نفس الدائرة، ودعا الاثنان إلى مواجهة الفلول بكل حزم ولا قت لهم الآن.

ويذكر ان الدكتور مجدى راشد مرشح الفئات يواجه منافسه مع الدكتور علي مصيلحي على مقعد الفئات، ويستغل مرشح المستقلين المطارادات التي يواجها علي مصيلحي من الأهالي باعتباره أحد اعضاء النظام السابق في التقرب منهم وكسب ثقتهم

اقرأ ايضا:

بحضور البلتاجى وعبود.. مؤتمر حاشد للتحالف الديمقراطي ببني سويف

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان