إعلان

بانوراما للبرادعي بمناسبة العيد ببورسعيد

03:47 م الثلاثاء 08 نوفمبر 2011

بورسعيد - طارق الرفاعي :

أقامت حملة دعم البرادعي لترشحيه لرئاسة الجمهورية بمحافظة بورسعيد  بالتعاون مع ألتراس بردعاوي، بانوراما في ثاني أيام العيد أمام مسجد السلام الشهير بالمحافظة.

تناولت البانوراما فيديوهات تم عرضها على شاشه عرض كبيره تضمنت عرض أغاني عن الثورة المصرية وفيديوهات توضح دور البرادعي في تفجير الثورة- على حد قولهم ، وفيديوهات له وهو مشارك في جمعة الغضب ويتم الإعتداء عليه من قوات الأمن المركزي بمدافع المياه وبالقنابل المسيلة للدموع .. وتم عرض موقفه تجاه الملف العراقي ودوره في الحرب علي العراق.

كما تم استعراض هجوم الإعلام والصحف الحكومية عليه خلال عهد مبارك والاتهامات الموجهة إليه كونه عميل أمريكي ويحمل جنسيه أخري وزواج أبنته من غير مسلم وقاموا بعرض فيديوهات ترد على كل تلك الشائعات –من وجهه نظرهم- محاولين إثبات كذبها.

كما توزيع توزيع كروت تهنئة بمناسبة عيد الأضحي المبارك من البرادعي إلى أهالي بورسعيد.

وفي نفس السياق وضع الشباب المشاركين من أعضاء حملته لافتات حول شاشة العرض تحمل شعارات "البرادعي مفجر الثورة"، "علشان أبني بلادي .. علشان مستقبل ولادي .. بأسم البرادعي بنادي"، كما هتف ألتراس بردعاوي بأغانيه قائلا: "البرادعس قالها قوية مصر عايزة ديمقراطية وحلمنا بالتغيير يعم بلدنا، ومعاك اتحققت كل أحلامنا ويالى فجرت الثورة جو قلوبنا ومعاك هنحقق كل مطالبنا ".

اقرأ أيضا:

البرادعي: سأقبل بمنصب رئيس الوزراء إذا حصلت على صلاحيات كاملة

البرادعي للشباب: راقبوا الانتخابات.. واستعيدوا روح الثورة (فيديو)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان