إعلان

عالم واحد : متوسط مدة تصويت الفرد 5.3 دقيقة

03:01 ص الأربعاء 30 نوفمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - محرر مصراوى :

أكدت مركز عالم واحد للتنمية أن متوسط مدة التصويت للناخب الواحد (رجال ونساء) فى محافظات القاهرة والاسكندرية وبورسعيد وكفر الشيخ واسيوط والاقصر بلغ 5.3 دقيقة .

وقال فى بيان حصلت مصراوى على نسخة منة، إن اليوم الثانى شهد نسبة إقبال ضعيفة جداً مقارنة باليوم الأول فيما يبدو أنه عادة مصرية لم نتخلص منها .

ورصد مراقبو عالم واحد عدم قدرة اللجنة العليا للانتخابات على  التواصل مع رؤساء اللجان ( القضاة ) وموظفيها فى كثير من الحالات التى كانت تستدعى ذلك كما أن القضاة انفسهم لم يتلقوا أى تدريب على إدارة العملية الانتخابية وتنظميها  .

وأضاف البيان، تحمل الجيش العبء الأكبر لتأمين اللجان طوال اليومين الماضيين بما فيها نقل صناديق الانتخاب الى مراكز الفرز .

وذكر البيان أن الظلام وسوء حالة الاضاءة بالمدارس  ساهما فى إنخفاض عدد المصوتين بسبب خوف الناخبين من الانتظار خصوصاً فى المناطق البعيدة عن المدن أو فى أطراف المدن نفسها بعد الخامسه مساءاً.

وأستمرت الدعاية الانتخابية لاحزاب الحرية والعدالة والنور والمصرين الاحرار و المستقلين فى الاسكندرية وقام انصار حزب الحرية والعدالة بتوزيع وجبات غذائية على الناخبين فى لجنة مدرسة مصطفى مشرفه بسيدى بشر بالاسكندرية . 
 

 

أقرأ أيضا :

مركز عالم واحد يرصد تجاوزات العملية الانتخابية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان