إعلان

المراقبون الجويون ينفون عزمهم غلق المجال الجوي المصري

05:21 م الأربعاء 30 نوفمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (د ب أ)
نفي محمد عيد مدير إدارة تأمين سلامة الطيران بالمراقبة الجوية المصرية ما تردد عن عزم عدد من العاملين بقطاعات الطيران غلق المجال الجوي المصري للمطالبة بتولي وزير مدني لوزارة الطيران.

جاء ذلك تعليقا علي ما نشرته بعض المواقع الالكترونية عن غلق المجال الجوي المصري صباح الخميس لمدة أربع ساعات.

وقال عيد ''إن ضباط المراقبة الجوية يرفضون تماما الإضرار بالمصالح الاقتصادية للبلاد في هذه المرحلة الحرجة أو الإضرار بسمعة مصر خاصة بعد نجاح الشعب المصري في تجربته الأولي نحو الديمقراطية التي تؤثر إيجابا بزيادة الحركة الجوية لمصر''.

وأضاف ''أن الذين هددوا بغلق المجال الجوي المصري لا يمثلون المراقبة الجوية ولن نسمح لهم بتنفيذ مخططهم رغم وجود إختلافات سابقة بيننا وبين الإدارة الحالية للطيران المدني''.

في نفس السياق ، أكد عدد كبير من طياري مصر للطيران رفضهم للبيان الذي نشره بعض العاملين في قطاع الطيران علي الإنترنت ، خاصة وأن الذي تبني التهديد ليس طيارا بمصر للطيران ، ولكنه يعمل باحدي شركات الطيران الخاصة. وقالوا انهم لن يسمحوا له بالإضرار بالشركة الوطنية لأن ذلك يمثل إضرارا بالبلاد وللعاملين.

وكان عدد من العاملين بقطاعات الطيران المدني قد هددوا بغلق المجال الجوي المصري لمدة أربع ساعات تبدأ من السادسة صباح الخميس بالتوقيت المحلي (8000 بتوقيت جرينتش) وحتي العاشرة في حالة عدم إختيار وزير مدني للطيران المدني بدلا من العسكريين.

اقرأ أيضا:

مصر للطيران تعتذر لعملائها عن أضرار إضراب المراقبين الجويين

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان