إعلان

''ائتلاف روكسي'' يتظاهر الجمعة لدعم بقاء المجلس العسكري

05:25 م الخميس 24 نوفمبر 2011

القاهرة- أ ش أ
دعا عمرو عبد المنعم منسق ''ائتلاف الأغلبية الصامتة - مجموعة روكسي'' الخميس إلى تنظيم وقفة غدا الجمعة بميدان الساعة بمدينة نصر للتعبير عن الأغلبية الصامتة في دعم المجلس الأعلى للقوات المسلحة إلى حين تسليم السلطة لرئيس منتخب في يونيو 2012 ، والتعامل بحكمة مع المطالب المطروحة خاصة فيما تعلق بمطلب المجلس الرئاسي.

وقال عبد ''ان إحساس الشعب بالمهانة في ظل هذه الظروف بسبب مطالب ميدان التحرير المتكررة التي لم يتم الاتفاق عليها هو ما دفعه لتنظيم هذه الوقفة'' ، موضحا أن هناك شعورا لدى الأغلبية بمحاولات لفرض أشياء بعينها ومطالب غير مبنية على حقائق، وأن الغرض من ذلك هو احداث بلبلة بين الشباب والتشكيك بكل القيادات الشريفة في المحاولات الدائمة للإطاحة بالجيش، والشرطة تمهيدا لإخضاع مصر لسيطرة قوي خارجية وتقسيمها لدويلات صغيرة عل أسس وهوية مختلفة بالإضافة إلى سعي أصحاب المصالح الشخصية إلى تحقيق أغراض خاصة بهم، حسب قوله.

وأكد عبد المنعم على ضرورة تعبير الأغلبية الصامتة عن رأيها في مواجهة من يتشدقون باسم الشعب، وأضاف ''نحن الشعب ولم ولن نفوض أحدا للتحدث عنا بعد اليوم''.

وطالب منسق الائتلاف بمحاسبة كل من حاولوا اشعال الفتنة بين الشعب من أجل مصالحهم الشخصية، وفي الدعاية الانتخابية لهم كمرشحين للرئاسة، حسب وصفه، كما دعا إلى التحقيق الفوري فى مقتل الشباب بميدان التحرير ومحاسبة المتورطين وكشف المندسين حتى لا تضيع دماؤهم هدرا كما حدث من قبل.

وأوضح أن عددا من الحركات سوف تشارك في الوقفة بعدة ميادين في المحافظات منها ''جمعية مصر بلدنا''، وحركات ''محبى مصر''، ''أنا المصرى''، ''ثورة 25 يناير وصوت الأغلبية الصامتة''، و''حركة نساء مصر''.

اقرأ أيضا:

ائتلاف روكسي: لسنا اسفين لمبارك.. وترشيح طنطاوي يثير الريبة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان