إعلان

بالصور: ردود فعل متباينة بالتحرير على خطاب المشير

09:06 م الثلاثاء 22 نوفمبر 2011

كتب – عماد سيد:
تصوير - محمد مخيمر:
لاقى بيان القائد العام رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة المشير محمد حسين طنطاوي ردود فعل متباينة من المتظاهرين والقوى السياسية والوطنية، ففي ميدان التحرير أكد المتظاهرون فور انتهاء طنطاوي من توجيه بيانه إلى الأمة ''أنهم لن يتركوا ميدان التحرير إلا عقب قيام المجلس العسكري بتعيين حكومة الإنقاذ الوطني''.

وطالب المتظاهرون المجلس العسكري بإعادة الجيش إلى ثكناته وتسليم السلطة بشكل فوري إلى مجلس انتقالي لحين إجراء الانتخابات البرلمانية ثم إجراء الانتخابات الرئاسية.

في شارع محمد محمود، حيث وزارة الداخلية، مازالت الاشتباكات دائرة بين قوان الأمن والمتظاهرين، ووقعت إصابات عديدة باختناقات جراء قنابل المسيلة للدموع.

وشوهدت الدرجات البخارية خارجة من الشارع حاملة مصابين جراء الاشتباكات في طريقها للعيادات الطبية المنتشرة بكثرة في الميدان.

وكان المشير طنطاوي قد ألقى بيانا الليلة عبر التليفزيون المصري أعرب فيه عن تعازيه لأسر الشهداء الذين سقطوا خلال الأحداث الجارية،وأكد خلاله قبوله لاستقالة حكومة الدكتور عصام شرف واعتبارها حكومة تسيير أعمال لحين تعيين حكومة إنقاذ وطني، وكذلك تحديد موعد الانتخابات الرئاسية في موعد غايته 30 يونيو المقبل.

اقرأ أيضا:

بالصور ..متظاهرو التحرير للمشير : ''فاضل خطابين''

ردود أفعال المتظاهرين على خطاب المشير طنطاوي – مصراوي – تصوير: محمد مخيمر ردود أفعال المتظاهرين على خطاب المشير طنطاوي – مصراوي – تصوير: محمد مخيمر ردود أفعال المتظاهرين على خطاب المشير طنطاوي – مصراوي – تصوير: محمد مخيمر ردود أفعال المتظاهرين على خطاب المشير طنطاوي – مصراوي – تصوير: محمد مخيمر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان