إعلان

بالصور ..متظاهرو التحرير للمشير : ''فاضل خطابين''

08:51 م الثلاثاء 22 نوفمبر 2011

كتب - محمد  أبوضيف وأحمد حسن :
تصوير - كريم احمد و محمد مخيمر :
تباينت ردود أفعال المتظاهرين بالتحرير حول خطاب المشير حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة فيما عبرت الغالبية عن عدم رضاها عن الخطاب منتظرة خطابين آخرين -  في إشارة واضحة لخطب الرئيس السابق الثلاث السابقة  - قبل التخلي عن السلطة لمجلس انتقالي مدني - على حد تعبيرهم.

فيما وافق البعض على إجراء الانتخابات في موعدها واختلف البعض الآخر مشيرًا إلى ضرورة تأجيلها في حين اتفق الجميع على إقالة حكومة الدكتور عصام شرف.

وأكد أغلبية  المتظاهرين على عدم وجود ضمانات في خطاب المشير للوعود التي وعد بها معبرين عن انتظارهم موعد للاستفتاء الذي أشار إليه المشير في خطابه ليؤكدوا فيه عدم رغبتهم في استمرار المجلس العسكري على سدة الحكم في مصر.

يشار إلى أن متظاهري التحرير قد تابعوا خطاب المشير عن طريق الإذاعات المختلفة  عبر هواتفهم المحمولة حيث لا توجد شاشات العرض.

اقرأ أيضا :

زيادة أعداد ''المستشفيات الميدانية'' بالتحرير

ميدان التحرير اثناء كلمة طنطاوي - مصراوي - تصوير: كريم احمد ميدان التحرير اثناء كلمة طنطاوي - مصراوي - تصوير: كريم احمد ميدان التحرير اثناء كلمة طنطاوي - مصراوي - تصوير: كريم احمد ميدان التحرير اثناء كلمة طنطاوي - مصراوي - تصوير: كريم احمد ردود أفعال المتظاهرين على خطاب المشير طنطاوي – مصراوي – تصوير: محمد مخيمر ردود أفعال المتظاهرين على خطاب المشير طنطاوي – مصراوي – تصوير: محمد مخيمر ردود أفعال المتظاهرين على خطاب المشير طنطاوي – مصراوي – تصوير: محمد مخيمر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان