إعلان

بالصور.. التحرير يهتف: الشعب يريد إسقاط النظام

02:46 م الأحد 20 نوفمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عمارة، ومحمود حسونة:
واصل المتظاهرون بميدان التحرير احتجاجهم على الطريقة التي تعاملت بها قوات الأمن يوم الشبت خلال فض الاعتصام، ولم يتوقف الاحتجاج عند حد الهتافات بل تعدي إلى محاولة الاشتباك مع قوات الأمن.

ومن أبرز الهتافات التي سادت ميدان التحرير الأحد:'' الشعب يريد إسقاط النظام''، و''إرحل سيبها للثوار وألا عايزها تولع نار''، و''قول اتكلم.. السلطة لازم تتكلم''، و''الداخلية بلطجية''، و''الشعب يريد إسقاط المشير''.

ومازالت الاشتباكات دائرة بين متظاهرين وقوات الامن في المناطق المحيطة بميدان التحرير، حيث قام المئات برشق قوات الأمن بالحجارة وقنابل المولوتوف، وردت قوات الأمن بإطلاق كثيف للقنابل المسيلة للدموع.

وأسفرت الاشتباكات عن وقوع عشرات المصابين باختناق جراء استنشاق الغاز، وشوهد العشرات ممن يرتدون زيا مدنيا يساندون قوات الأمن، ولم يعرف ما ذا كانوا مدنيين او من أفراد الشرطة السرية.

ومن جانبه أعلن محمد الشربينى المتحدث الرسمي لوزارة الصحة أن عدد الوفيات في الأحداث التي شهدها ميدان التحرير وبعض المحافظات بلغ حالتي وفاة، الأولى بمشرحة زينهم بالقاهرة والثانية بمشرحة كوم الدكة بالإسكندرية، فيما بلغ عدد المصابين 942 مصابا من بينهم 912 مصابا في ميدان التحرير وأربعة مصابين بالإسكندرية و26 مصابا بمحافظة السويس، وحالتهم جميعا مستقرة.

اقرأ ايضا :

''العسكري'' يواصل إنعقاده لمتابعة تطورات أحداث التحرير التحرير يهتف الشعب يريد إسقاط النظام التحرير يهتف الشعب يريد إسقاط النظام التحرير يهتف الشعب يريد إسقاط النظام التحرير يهتف الشعب يريد إسقاط النظام التحرير يهتف الشعب يريد إسقاط النظام

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان