إعلان

''بالصور''.. شباب بورسعيد يرفعون الأحذية في وجه الشرطة

05:44 م الأحد 20 نوفمبر 2011

بورسعيد - طارق الرفاعي :

انطلقت اليوم بعد صلاه العصر، مظاهرة ضمت العشرات من شباب بورسعيد من أمام المسجد التوفيقي، احتجاجا منهم على الأحداث التي شهدها ميدان التحرير أمس .

شارك في المظاهره ممثلين للقوة السياسية المختلفة بالمحافظة، وفي مقدمتهم شباب 6 أبريل وائتلاف شباب الثوره ، فيما اختفي ممثلي التيارات  الأسلاميه تماما  .

جابت المظاهره شارع الثلاثيني ، ثم تحركت في أتجاه مقر أقامه المحافظ ثم مبني المحافظه ، وبعدها أستقروا أمام مديريه الأمن .

ورفع بعض الشباب المشاركين الأحذيه في وجه أفراد الشرطه ،الذين اصطفوا خلف أبواب مديريه الأمن خوفا من اقتحام المتظاهرين لها .

وردد المتظاهرين شعارات تندد بالمجلس العسكري وقياداته ، ورفضهم للحكم العسكري ، وهاجموا وزاره الداخله بشراسه ، ومن بين تلك الشعارات : "الداخليه زي ما هيه .. يظهر عايزه العلقه التانيه .. أيوه بكره جايه العلقه الثانيه " ، " أنت يا عيسوي بتعمل ايه .. بتعمل زي العادلي ليه " ، " القصاص القصاص .. ضربوا أخواتنا بالرصاص " ، "المحاكمه المحاكمه .. العصابه لسه حاكمه "

اقرأ ايضا :

نشطاء الإسكندرية يتوافدون إلى المرشحة لدعم أسرة السنوسي شباب بورسعيد يرفعون الأحذية في وجه الشرطة شباب بورسعيد يرفعون الأحذية في وجه الشرطة شباب بورسعيد يرفعون الأحذية في وجه الشرطة شباب بورسعيد يرفعون الأحذية في وجه الشرطة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان