إعلان

''مصابو الثورة'' مستمرون في الاعتصام بالتحرير حتى تحقيق مطالبهم

07:19 م الإثنين 14 نوفمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سامي مجدي:
أكد عدد من ''مصابي ثورة 25 يناير'' استمرارهم في الاعتصام في ميدان التحرير للمطالبة بسرعة محاكمة المسئولين عن ''شهداء ومصابي الثورة''، وتوفير الرعاية الصحية للمصابين، وصرف معاش شهري لأصحاب العجز النصفي وفاقدي البصر.

وأعرب المعتصمون، الذين نصبوا خيام الاعتصام عن استيائهم البالغ من تكرار محاولة قوات الشرطة فض اعتصامهم.

وقال بعض المعتصمين إن قوات الشرطة حاولت فجر الاثنين فض الاعتصام بالقوة، وتصدى المعتصمون لهم، ولجأت القيادات الأمنية للتفاوض بعد فشلها في فض الاعتصام.

وكان العشرات من ''مصابي الثورة'' قد أصدروا بيانا مطلع الشهر الجاري أكدوا فيه أنهم سيعتصمون بميدان التحرير، اعتراضا على أنهم ''تعرضوا لسلسلة من الإهانات وسوء المعاملة بالإضافة لمحاولات الوقيعة بين المصابين وتمييز بعضهم على بعض بالإضافة لتشويه صورتهم أمام الرأي العام وإظهارهم بأنهم من البلطجية والمسجلين خطر''، على حد قول البيان.

وأضاف البيان أن ''القوى السياسية تقاعست عن القيام بدورها تجاه قضية الشهداء والمصابين وهرعت للسعي وراء حصد ثمار الثورة وتحقيق مكاسب شخصية وحزبية''.

ووجه ''مصابو الثورة'' رسالة شديدة اللهجة لكل من المجلس العسكري ومجلس الوزراء بأنهم ''سيعتصمون بميدان التحرير اعتراضا على تجاهلهم والتخلي عن مسئولية رعايتهم، في الوقت الذي يتغنى الجميع بتصريحات غير حقيقية بوسائل الإعلام حول رعاية مصابي الثورة  على غير الحقيقة في الوقت الذي تتدهور فيه حالتهم الصحية والنفسية والمادية''.

اقرأ أيضا:

مسيرة الشهداء تصل إلي ميدان التحرير لتأبين ضحايا ماسبيرو

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان