إعلان

إلغاء الأجازات بأحياء السويس وتشكيل لجان خدمات في العيد

01:49 م الثلاثاء 01 نوفمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - أشرف دياب :
 
شدد اللواء محمد عبد المنعم هاشم محافظ السويس على رؤساء الأحياء ومديري مديريات الخدمات بالإلتزام بالتعليمات الخاصة باستقبال عيد الأضحى المبارك، وعدم تكرار ما حدث في عيد الفطر المبارك من فوضى وإهمال وكثرة شكاوى المواطنين، خلال أجازة عيد الفطر المبارك.
وأكد المحافظ على رؤساء الأحياء بالنزول للشارع لحل المشاكل على الطبيعة والاهتمام بتحديد دوريات مناوبه بكل حى واستمرار عمل قيادات الحى خلال العيد.
 
وكلف المحافظ منير كامل مدير عام المتابعة الميدانية بالمحافظة بمتابعة عمل مكتب محافظ مناوب، وعمل تقارير يومية خلال فترة العيد بما تم عمله، وحل مشكلات مناوب بالأحياء والمديريات.
 
وقرر المحافظ تشكيل لجنة من الطب البيطري ومباحث التموين والطب الوقائي والمتابعة الميدانية بمراقبة الشوادر ومعرفة اللحوم المباعة به وصلاحيتها، كذلك عمل حملات مكثفة على المطاعم والمحلات من أجل سلامة المواطنين ومعاقبة المخالفين الذين يضروا بامن المواطنين.
 
كما شدد المحافظ على مدير الاسكان حسن كامل بإعداد طاقم كامل للصرف الصحي بكل حي مع استمرار عمل القيادات داخل المديرية لمواجهة أي كوارث قد تحدث .
 
واكد المحافظ على مدير الحماية المدنية بالاستعداد 100 % لسيارات المطافي، كذلك طلب من مدير المرور بفك الاختناقات الموجودة بشوارع الكورنيش والجيش وميدان الاسعاف والجلاء والترعة ومواجهة اى ازدحام ينتج بالشوارع.
 
وكلف المحافظ مدير التموين طلعت عبد العال بمراقبة جودة رغيف العيش والتشديد على عمل مجمعات المخابز بكامل طاقتها وعدم التوقف خلال فترة أجازة العيد.
 
كما كلف المحافظ حسن عبد العاطى مدير عام جهاز التجميل والنظافة بالتعاون مع شركة النظافة والأحياء برفع القمامة باستمرار، وتوفير سيارة لجمع مخلفات لحوم الاضاحى.

وأكد مدير الطب البيطرى أن مجزر السويس مفتوح لاستقبال الذبائح للأهالى مجانا خدمة من المجزر لشعب السويس بناء على تعليمات من المحافظ .

أقرأ ايضا:

اعتصامات واحتجاجات في عيد السويس القومي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان