إعلان

نيابة السنطة تقرر استدعاء اهالى الطالب المقتول لسماع اقوالهم

06:25 م الثلاثاء 01 نوفمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب حسين زكى
قام اهالى قرية شبرابيل مركز السنطة بمحافظة الغربية للمرة الثانية صباح اليوم بقطع طريق طنطا – زفتى المار بمدينة السنطة بعد مقتل الطالب شوقى السباخى 16 سنة والعثور على جثتة داخل الزراعات عقب قيام قوات الشرطة والجيش بتنفيذ حملة ازالات لازالة التعديات والمبانى المخالفة على الاراضى الزراعية بالقرية .

قام الاهالى مساء امس بإشعال النيران على الطريق عقب العثور على جثة الطالب وانتقل نائب مدير امن الغربية ومامور مركز السنطة لاقناع الاهالى للعدول عن قطع الطريق واتخاذ الاجراءات القانونية لبيان سبب مقتل الطالب الا ان الاهالى قاموا صباح اليوم الثلاثاء بقطع الطريق بعد ان تم نقل الجثة الى مشرحة مستشفي طنطا الجامعى فجر اليوم بعد ان قام احمد الشنوانى مدير النيابة بمعاينة الجثة ومكان الواقعه وقرر ندب الطب الشرعى لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وعما اذا كان بطلقات تخص قوات الامن من عدمة وتحديد نوعها .

كما قرر الشنوانى استدعاء اسرة الطالب لسماع اقوالهم حول الواقعه والتحفظ على عدد من الطلقات التى عثر عليها مع الاهالى بالقرية
من جانب اخر اكد احد اهالى القرية ويدعى بيومى رضوان ان منزلة تعرض لطلقات نارية بالحائط وعثورة على العديد من فوارغ الطلقات .

من جانبة نفى اللواء مصطفى باز مدير امن الغربية قيام قوات الشرطة بإطلاق النيران بالقرية على الاهالى.
قام الاهالى بتشيع جثمان الطالب الى مثواة الاخير وسط حاله من الغضب الشديد من اهالى القرية مطالبين بمحاسبة المسئول عن وفاتة.

اقرأ ايضا:

القبض على الشقيق الأصغر ''لأخطر مجرمي السويس''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان