إعلان

مصراوي ينفرد بنشر فيديو لمقتل متظاهر أمام ماسبيرو

11:25 م الأحد 09 أكتوبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- محرر مصراوي:
نشبت اشتباكات عنيفة أمام مبنى الإذاعة والتليفزيون بمنطقة ماسبيرو مساء الأحد بين محتجين أقباط وقوات الأمن، ما أسفر عن وقوع قتلى وجرحى، تباينت الروايات حول اعدادهم وإن قال بيان لوزارة الصحة إنهم 19 قتيلا و 183 مصابا.

وفي الوقت الذي أعاقت عناصر من قوات الجيش المراسلين والمصورين الصحفيين من ممارسة عملهم في تغطية الاشتباكات التي جرت بين متظاهرين ورجال الجيش والشرطة في منطقة ماسبيرو مساء الأحد، نجح مراسل مصراوي في تسجيل فيديو يظهر وفاة أحد المحتجين متأثرا بإصابته أمام ماسبيرو.

إلى ذلك، قامت قوات الأمن بإلقاء القبض على العشرات من العناصر المثيرة للشغب بمنطقة ماسبيرو ، تمهيدا لإتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيالهم.

وفاة احد المتظاهرين امام ماسبيرو خلال الاشتباكات مع القوات الامنية

شاهد الفيديو

احداث ماسبيرو

وانتقل مساعد وزير الداخلية مدير امن القاهرة اللواء محسن مراد وقيادات المديرية الى منطقة ماسبيرو لمتابعة الاحداث عن كثب ومحاولة السيطرة على الموقف .

وقال مندوب وكالة أنباء الشرق الأوسط إن قوات الامن قامت بالتحفظ على أربع جثث مجهولة الهوية سقطت خلال الأحداث تمهيدا لنقلها بسيارات الاسعاف الى المشرحة.. مضيفا: ''إن الوضع بدأ يهدأ أمام منطقة ماسبيرو بعد قيام تشكيلات الأمن المركزي بالفصل بين المتظاهرين وأهالي منطقة بولاق أبو العلا''.

اقرأ أيضا:

الوفد يدين أحداث ماسبيرو.. ويطالب بسرعة إصدار قانون دور العبادة

الآلاف يتظاهرون بوسط البلد لوأد الفتنة الطائفية بين المسلمين والمسيحيين

وزارة الصحة:19 قتيلا 183 مصابا فى أحداث ماسبيرو

حزب الإخوان يستنكر أحداث ماسبيرو.. ويناشد الجميع وقف العنف فورا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان