إعلان

شباب الثورة يعتمدون علي التبرعات والفيس بوك في الدعاية الانتخابية

02:36 م الأحد 09 أكتوبر 2011

كتب ـ محمد أبوضيف :
 
إعلن إئتلاف شباب الثورة عن الشروع في تكوين تحالف انتخابي جديد، يبتعد عن الاستقطاب الإسلامي العلماني في التحالفات الاخري، واكد معاذ عبد الكريم عضو المكتب السياسي للإئتلاف، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الاحد، ان قائمة الإئتلاف تعتمد في التمويل المالي للدعاية الانتخابية علي الاحزاب التي يمثلها اعضاء الإئتلاف .
 
واضاف معاز ان التمويل سيعتمد ايضا طرح حساب بنكي للقائمة لتلقي التبرعات من رجال الإعمال غير مشروطا باي شرط او توجه، ويعمل الحساب تحت رقابة الجهاز المركزي للمحاسبات، بجانب الاعتماد علي " فيس بوك " كنوع من نواع الدعاية الجديدة .
 
واعلن الإئتلاف عن برنامجه للعدالة الإجتماعية من خلال طرح ثلاثة مشروعات في مقدمتها، " انشاء هيئة قومية للتشغيل " ،والمشروع الثاني " إصلاح التعليم ما قبل الجامعي "، والمشروع الثالث " تحويل بنك الإئتمان الزراعي لبنك للتعاون الزراعي " .
 
واكد الإئتلاف ان الطريق للعدالة الاجتماعية يحتاج لمشاركة المجتمع بكل فئاته، ويجب اصلاح الخطأ التاريخي الذي اعتبر الإضربات والاعتصامات الفئوية مجرد مطالب خاصة تعرقل مسيرة الوطن .
 
ويطرح المشروع الإول للإئتلاف " إنشاء الهيئة القومية للتشغيل " وتعني بقيد ومتابعة تشغيل العاطلين والراغبين في العمل ويقوم بقيد اسماء العاطلين وارقامهم القومية وسيرهم الذاتية في قوائم الهيئة ويحظر التوظيف علي الجهات التي في حاجة لعاملين تشغيل اي فرد دون المسجلين بتلك القوائم ويتم طرح تلك البيانات علي الموقع الإلكتروني للهيئة .
 
والمشروع الثاني، ويطرح محاولة إصلاح التعليم ما قبل الجامعي من خلال إطالة اليوم الدراسي ورفع اجور المدرسيين والعامليين وإعادة الإنشطة الرياضية والمدرسية والفنية والثقافية وتوفير وجبات غذائية للطالب خلال اليوم الدراسي .
 
والمشروع الثالث، والذي يقوم بتحويل بنك الإئتمان والتنمية الزراعية إلي بنك تعاوني ، يحدد سياستة الفلاح المصري من خلال اتحاد التعاون الزراعي ، وذلك بعد انتخاب اعضائه من ممثلي الفلاحيين .

اقرأ ايضا :

انسحاب ائتلاف شباب الثورة بالإسكندرية من الائتلاف المدني

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان