إعلان

6 أبريل للمجلس العسكري: ارحمونا الافتراءات

11:13 م الأحد 30 أكتوبر 2011

كتب - محمد أبو ضيف:

وجهت حركة شباب 6 إبريل رسالة للقائمين على إدارة شؤون البلاد (المجلس الأعلى للقوات المسلحة) طالبتهم فيها بـ ''الرحمة من الافتراءات، مؤكدة عدم حضور أيا من أعضاءها للنيابة العسكرية حال استدعائه للتحقيق.

وقالت إنجي حمدي، عضو  المكتب السياسي للحركة، ''أيها المسئولون عن الحكم في مصر حتى نهاية الفترة الانتقالية يا من وثق بكم الشعب، ارحمونا من كل هذه الافتراءات التي لا نعلم أن كانت بعلمكم، أم من بنات أفكار أجهزة أمنية، عفا عليها الزمن وعلم كل الناس، بمصر بعدم مصداقيتها وبفبركتها للتهم''.

وتساءلت حمدي -  في بيان حصل ''مصراوي'' على نسخة منه - ''أما آن الوقت أن نولى امرنا إلى من يعلم ويعي معنى كلمة أمن حقيقي، للمواطنين؟ أما آن الوقت أن نعلم جميعا الفرق بين حماة الوطن وحماة الكراسي والقصور؟''

وأشارت إنجي أن المجلس العسكري تعهد مرارا وتكرارا بعدم محاكمة المدنين عسكريا، وأكدت أن الأزمة بين النشطاء والمجلس هي أزمة ثقة مطلقة.

وأكملت انجي رسالتها إلى المجلس العسكري قائلا: ''نحن أيضا نعلمكم أننا في حاله استدعاء أحد من أعضائنا للتحقيق أمام النيابة العسكرية سنرفض المثول للتحقيق أمام مثل هذا النوع من المحاكمات التي نرفضها رفضا قاطعا''.

وفي سياق منفصل قامت حركه شباب 6 أبريل بالإسكندرية بالتعاون مع حركه كفاية وحملة دعم مطالب التغيير ''لازم''، بافتتاح معرض لفضح فلول الحزب الوطني بجامعة الإسكندرية.

وقام طلاب الحركة بتوزيع مايقرب من 500 مجلة  تحتوي علي 6 صفحات، تتضمن أسماء الفلول والأحزاب التي خرجت من رحم الحزب الوطني المنحل، لعدم انتخابهم وعزلهم شعبيا.

كما قام الطلاب بتوزيع بيان الحملة، لتوعية الطلاب الجامعيين، بأهمية الانتخابات القادمة، وأهمية صوتهم ، وحثهم علي المشاركة الايجابية، بالانتخابات وأهمية البرلمان،  وصلاحيات عضو مجلس الشعب.

اقرأ أيضا:

حركة 6 ابريل ترفض دعوة سليمان للحوار وتشترط رحيل مبارك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان