إعلان

عودة الطوابير أمام مستودعات الغاز بالمنوفية.. وسعر الأنبوبة 20 جنيه

03:12 م الأحد 30 أكتوبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - سما هاني :
عادت من جديد الطوابير على اسطوانات الغاز بمحافظة المنوفية، حيث تفاقمت الأزمة من جديد مع قرب عيد الأضحى المبارك ودخول فصل الشتاء.

وشهدت قرى مركز شبين الكوم زحام الأهالى على السيارات التعاونية أثناء عملية التوزيع بعد انتظار دام ساعات أمام مدخل كل قرية، بسبب نقص كميات الأنابيب الموردة للمستودعات، وزيادة الطلب من قبل الأهالي.

كما شهدت العديد من القرى بمراكز شبين الكوم وقويسنا وتلا وبركة السبع والشهداء ومنوف زحاما شديد في انتظار سيارات الغاز، حيث ترواحت أسعار الأنابيب في السوق السوداء بين 10 إلى 15 جنيه للأنبوبة الواحدة، بالرغم من أن سعرها الرسمي 5 جنيهات في المستودعات، بينما وصل سعر الأنبوبة في المناطق النائية من المحافظة مثل مدينة السادات ومركز أشمون إلى 20 جنيه، وذلك بسبب زيادة الإقبال مع اقتراب عيد الأضحى وبداية موسم الشتاء.

من جهة أخرى امتدت الطوابير إلى محطات البنزين بالمنوفية، حيث تصاعدت أزمة البنزين واضطر السائقون إلى شرائه من السوق السوداء بأسعار مضاعفة، في حين خلت بعض محطات الوقود من البنزين رافعين لافتات "لا يوجد بنزين 80".

من جانبه أكد كامل عبد الحميد وكيل وزارة التضامن بالمنوفية لمصراوي أن أزمة البنزين مفتعلة والمتسبب فيها تجار السوق السوداء بالتعاون مع أصحاب محطات الوقود من أجل تحقيق هامش ربح كبير، مشيرا إلى أن المديرية تسير يوميا حملات تموينية على محطات الوقود لضبط المخالفين.

اقرأ أيضا:

المؤقتون يحاولون اقتحام مكتب رئيس جامعة المنوفية للمطالبة بالتثبيت

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان