إعلان

طنطاوي: مصر تحتاج لمزيد من الجهد والتضحية

05:11 م الإثنين 03 أكتوبر 2011

كتب – سامي مجدي:
أكد المشير محمد حسين طنطاوي، القائد العام رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة أن ''مصر في هذه المرحلة الدقيقة تحتاج إلى مزيد من الجهد والتضحية للوصول إلى الاستقرار وإعادة بناء مصر المستقبل''.

وأشار طنطاوي، خلال لقاءه مع عدد من قدامي قادة القوات المسلحة من شاركوا في تحقيق انتصار أكتوبر 73 يوم الاثنين، إلى ''اعتزاز القوات المسلحة وتقديرها لهؤلاء القادة العظماء الذين أمضوا حياتهم في خدمة وطنهم، وما قاموا به من أعمال وتضحيات أكدت وفائهم ليمين الولاء للوطن ولشعبة العظيم، وتحملهم للمسئولية الوطنية في حماية مصر وشعبها وصون مقدساتها وأمنها القومي''.

وأكد أن قادة القوات المسلحة ''محافظين على المبادئ والقيم العريقة للعسكرية المصرية التي تحفظ لها قوتها وتفوقها وقدرتها على مواجهة الصعاب والتحديات التي تواجهها مصر في هذه المرحلة من تاريخها لتظل وطنا أمنا مستقرا لأبنائه''.

وأعرب عن خالص تمنياته لقدامى قادة حرب أكتوبر المجيد بكل الصحة والسعادة وأن القوات المسلحة سوف تظل دائماً ترحب بهم  وتتواصل معهم وترعى مصالحهم وفاء منها لعطائهم المشرف.

وألقى اللواء عبد المنعم سعيد، أحد قدامى القادة ومحافظ جنوب سيناء الأسبق كلمة عبر فيها عن تمنياته لمصر والقوات المسلحة بعبور هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ مصر والتي تحتاج إلى كل جهد مخلص، مؤكدا تضامن جيل أكتوبر وقادته السابقين مع رجال القوات المسلحة والمجلس الأعلى الذي يدير أمور البلاد  للعبور بمصر إلى مستقبل أفضل.

حضر مراسم الاحتفال الفريق سامي عنان رئيس أكان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة.

اقرأ أيضا:

طنطاوي يزور المنيا الاثنين.. ويفتتح طريق الجيش الجديد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان