إعلان

وزير النقل: توفير النظافة اللازمة لمحطة مصر بعد افتتاحها

11:49 ص الجمعة 28 أكتوبر 2011

كتب - عبد الفتاح نبيل:

اجتمع الدكتور على زين العابدين وزير النقل بأعضاء مجلس إدارة الشركة المصرية للخدمات المتكاملة لأعمال التأمين والنظافة - إحدى الشركات التابعة للسكة الحديد في الجمعية العمومية  .

وافاد بيان رسمي من وزارة النقل أصدرته، الجمعة، وحصل مصراوي على نسخة منه، أن الوزير قد ناقش خلال الإجتماع كيفية المحافظة علي نظافة محطة سكك حديد مصر بالقاهرة بعد افتتاحها وأستعرض الإمكانيات المتاحة من الشركة للحفاظ علي المحطة .

وتم النظر في إعادة تشكيل مجلس إدارة الشركة والذي شمل استبدال أعضاء قدامي من مجلس الإدارة وهم : السيد الصباغ و سعيد سليمان و صبحي عابدين وعصام عصفور بكلا من المهندس سمير نوار والمهندس جمال دويدار واللواء حسن موسي والعميد إسماعيل محمود وذلك في إطار تجديد وتطوير أفكار جديدة لتطوير العمل بالشركة .

وأكد زين العابدين علي ضرورة توفير المعدات الحديثة اللازمة لإتمام هذا العمل علي الوجه الأكمل للمحافظة علي المحطة بعد عمليات التطوير التى تمت بها والعمل على اظهارها بالشكل الحضاري واللائق كصرح معماري للسكة الحديد وضرورة المحافظة علي نظافة الساحة الخارجية بوصفها واجهة المحطة والتي تربطها بميدان رمسيس .

وأوضح إبراهيم جلال رئيس مجلس إدارة الشركة أنه تم توفير معدات جديدة وحديثة تمكن العاملين من القيام بمهام النظافة اللأزمة للمحطة، موضحاً أن الشركة تحرص دائماً على التواصل مع الشركات العالمية العاملة فى هذا المجال للتمكن من شراء أحدث المعدات التى تم ابتكارها لتنفيذ أعمال النظافة؛ حيث يتم شراء هذه المعدات من شركات أوربية وعالمية معتمدة فى تقديم هذه الخدمات .

اقرأ أيضا:

افتتاح المرحلة الأولي من تطوير محطة مصر بتكلفة 170 مليون جنيه خلال أيام

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان