إعلان

عيسوي يصدر قرارات وزارية لتحقيق مطالب الأمناء

01:54 ص الجمعة 28 أكتوبر 2011

كتب - ايمن شعبان
أصدر اللواء منصور عيسوي وزير الداخلية قرارات وزارية تتضمن تحقيق ما تم الاتفاق عليه من مطالب امناء الشرطة والأفراد المعتصمين امام وزارة الداخلية.

تضمنت قرارات عيسوي تخصيص مستشفى الشرطة بمدينة نصر لعلاج أمناء الشرطة والأفراد والعاملين المدنيين بالوزارة ، وتشكيل لجنة لإعداد مشروع يمنع إحالة الأمناء والأفراد للمحاكمات العسكرية في المخالفات الانضباطية، وإحالتهم لمجالس تأديب.

كما قرر عيسوي تشكيل لجنة اكتوارية لبحث رفع قيمة مكافأة نهاية الخدمة، وإقرار التدرج الوظيفي، علاوة على تسهيل اجراءات حمل السلاح الشخصي واستخراج تراخيص السلاح، وهي المطالب التي سبق لوزير الداخلية أن أعلن موافقته عليها بعد اجتماعات عدة مع ممثلين لأمناء الشرطة والأفراد.

وكان الآلاف من أمناء الشرطة والأفراد قد دخلوا في احتجاجات واعتصامات من يوم الاثنين الماضي امام مقر وزارة الداخلية ومديريات الأمن بالمحافظات، للمطالبة بتحسين أوضاعهم المالية والاجتماعية والوظيفية وأبدى اللواء منصور عيسوي وزير الداخلية استعداده لتنفيذ كافة المطالب بما يتوافق مع القانون ولوائح الجهاز الشرطي ، وبما لا يتعارض ولا يخل بأداء الأفراد لمسئولياتهم تجاه الوطن في حفظ الأمن والاضطلاع بمهامهم.

اقرأ ايضا:

 زيادة مكافأة نهاية الخدمة للمعلمين والإداريين

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان