إعلان

بالصور. أمناء الشرطة يواصلون اعتصامهم لليوم الرابع

03:00 م الخميس 27 أكتوبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن شعبان:
واصل المئات من أمناء الشرطة والأفراد اعتصامهم أمام مبنى وزارة الداخلية بوسط القاهرة اعتصامهم لليوم الرابع على التوالي، للمطالبة بتحسين ظروفهم الاقتصادية والاجتماعية والوظيفية.

ويطالب المعتصمون بالحصول على حافز الاثابة، ورفع قيمة مكافأة نهاية الخدمة، وتوفير خدمة صحية أفضل لهم ولذوييهم، وتسهيل إجراءات حمل السلاح الشخصي، واستخراج رخص السلاح، وإلغاء المحاكمات العسكرية.

إلى ذلك، تلقى الخميس، قسم شرطة عابدين بلاغا من عدد من المواطنين من قاطني ومالكي محال بشارع الشيخ ريحان الذي توجد به مقر وزارة الداخلية يفيد بتضررهم من اعتصام أمناء الشرطة والأفراد أمام مقر الوزارة.

وقال المواطنون في بلاغهم إن حركة البيه والشراء بمحالهم توقفت تماما بسبب اعتصام الأمناء، وتوقف الحياة بشارع الشيخ ريحان، كما اشتكى عدد من قاطني الشارع من الضوضاء التي يسببها الاعتصام، وطالبوا في بلاغهم الذي حمل رقم 6323/2011 باتخاذ الاجراءات القانونية حيال الأمر، وتم إبلاغ النيابة للتحقيق.

اقرأ أيضا:

أمناء الشرطة يرفضون بيان الداخلية ودعوات فض الاعتصام

 

أمناء الشرطة يواصلون اعتصامهم لليوم الرابع أمناء الشرطة يواصلون اعتصامهم لليوم الرابع أمناء الشرطة يواصلون اعتصامهم لليوم الرابع أمناء الشرطة يواصلون اعتصامهم لليوم الرابع أمناء الشرطة يواصلون اعتصامهم لليوم الرابع

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان