إعلان

طنطاوي: مصر لن تسقط وسنعبر بها إلى بر الأمان

01:57 م الأحد 02 أكتوبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الشريف :

أكد المشير حسين طنطاوي –رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة- على أهمية العمل والانتاج للنهوض بالاقتصاد المصري، والمرور بالبلاد الى بر الامان، في ظل هذه الفترة الحرجة، وقال: "نحن في حاجة الى البناء والاستثمار ومضاعفة الجهد، والدفع بكل طاقتنا من أجل زيادة الانتاج"، كما طالب بضرورة التوسع في الرقعة الزراعية في الوقت نفسة محاسبة من يقوم بالتعدي عليها.

وقال طنطاوي: "مصر لن تسقط ولن نتركها تسقط وسوف نعبر بها إلى بر الأمان ومفيش حاجة هتوقفنا على مواصلة مشوار التنمية في هذا البلد ولا الحفاظ على أرضها" وأضاف أن الشعب المصري عظيم وأن الجميع صابر على تحمل المسئولية من اجل مصر، وانه لا مجال لليأس وسوف يتم الضرب بيد من حديد ضد أي خائن للوطن.

وطالب المشير طنطاوي بتوفير السلع الغذائية التي تنتجها القوات المسلحة الى الفقراء في المناطق العشوائية وان تباع أيضا بأسعار التكلفة وبأفل بنسبة 25 % عن مثيلتها، وطالب بصرف مليون ونصف شنطة مواد غذائية توزع على المحتاجين.

وأشار الى ان الامن ليس مسئولية الشرطة وحدها ولكن مسئولية المجتمع بالكامل، وعبر عن أسفة نتيجة توقف العمل في مصنع الاسمنت بالعريش التابع للقوات المسلحة بسبب قيام المخربين بتفجير خط الغاز الموصل لها.

جاء ذلك خلال قيام طنطاوي صباح الأحد بافتتاح 3 مصانع للكيماويات بالفيوم يرافقه الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء، والفريق سامي عنان –نائب رئيس المجلس العسكري- وعدد من الوزراء.

اقرأ أيضا:

شهادة المشير طنطاوى

بالصور.. المشير طنطاوي يشارك في احياء ذكرى جمال عبد الناصر

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان