إعلان

ظهور الضابط الهارب في قضية قتل المتظاهرين بالاسكندرية خلال جلسة اليوم

11:09 ص الإثنين 17 أكتوبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - أحمد مرسي :

ظهر النقيب مصطفي الدامي،المتهم الهارب في قضية الضباط المهمين بقتل وإصابة المتظاهرين، اليوم الاثنين أمام محكمة جنايات الإسكندرية، وطالب هيئة المدعين بالحق المدني بتطبيق قانون الحبس الاحتياطي، واستمرار حبس المتهمين في القضية جميعا بعد ان اخلي عن سبيلهم رئيس هيئة المحكمه  السابق.

واتسمت أجواء المحاكمة بالحماسة من أهالي الشهداء والمصابين، حيث رددوا الهتافات المتوعده للضباط المتهمين وعلى رأسهم، مدير الأمن الأسبق اللواء أحمد إبراهيم، والنقيب وائل الكومي المتهم بقتل العديد من المتظاهرين أمام دائرة القسم التابع له.

وخلال الجزء الأول من الجلسه التي رفعت حاليا للاستراحه، انتقد احد المحامين سلوك أحد المتهمين داخل القفص لأنه يبدو مستهترا من وجه نظره لمضغه "اللبان"، داخل قفص الاتهام، واعتبر ذلك السلوك اهانه لهيئة المحكمة.

وقام رئيس المحكمة المستشار محمد حماد عبد الهادي بفض أحراز القضية، والتي ضمت دفاتر أحوال وحركة السلاح، بقطاعات الأمن المركزي وضباط الشرطة، فضلاً عن عدد من الأقراص المدمجة، والتي تضم مشاهد التقط خلال مظاهرات 28 يناير  الماضي.

وقام محامو المدعين بالحق المدني بتهدئة أهالي الشهداء، حرصا على إستمرار سير القضية، وعدم الإخلال بالنظام داخل قاعه المحكمه في ظل سماح القاضي بحضورهم اعتبارا من الجلسه الحالية.

وكانت القوات الأمنية قد كثفت تواجدها أمام قاعة المحكمة وداخلها لتأمين المحاكمة، كما نظم عدد من النشطاء وقفة إحتجاجية أمام القاعة من الخارج، للمطالبة بالقصاص العادل، مرددين هتافات مناهضة للمجلس العسكري.

اقرأ أيضا:

نتائج تحقيقات قضايا قتل المتظاهرين المتهم فيها مبارك والعادلي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان