إعلان

الناصري يدفع بأول مرشح فردي وسط غياب القوائم بالجيزة

08:40 م الإثنين 17 أكتوبر 2011

كتب-أحمد حسن:

ساد الهدوء داخل لجان تلقى طلبات مرشحي مجلسي الشعب والشورى بمحكمة استئناف الجيزة، حيث تقدم إليها، الاثنين، أعداد قليلة من المرشحين علي مقعد ''الفردي'' لا يزيد عددهم عن 25، من بينهم سيدة واحدة فقط، هى سعاد أحمد فرحات، مرشح شعب عن دائرة العجوزة، فى حين لم تتلقى اللجان أي قوائم حزبية أو مفوضين من الأحزاب.

وتقدم إلى لجنة تلقى أوراق مرشحى مجلس الشعب، عدد من المرشحين الفرديين الذين ينتمون إلى أحزاب من بينهم ''سهل العاطفي''، مرشح حزب الغد لمجلس الشعب، فردى، عن دائرة العجوزة، و''عباس الحديدي'' مرشح حزب الغد عن دائرة إمبابة، و''مصطفى عبد النبي الصعيدي''،  أول مرشح للحزب الناصري عن دائرة إمبابة.

وأكد مصطفى الصعيدى، أول مرشح للحزب الناصرى، أن الحزب لن يتقدم بأى قائمة وسيسمح لأعضاءه بالترشح فردى، مشيرًا إلى أنه بعد خروج الحزب الناصري من التحالف الديمقراطى لن يفكر الحزب فى أى تحالف أخر، وشدد على أن الأخوان كانوا يحاولون أن يسيطروا على التحالف الديمقراطى وهو ما جعل الناصرى يخرج من التحالف؛ على حد قوله.

وتابع مرشح الناصرى قائلاً: "حزب الحرية والعدالة طلب من كل مرشح 100 ألف جنية للدعاية فقط، والناصريين غلابة، هتجيب منين 100 ألف جنيه لكل مرشح إلا إذا كنت من الفلول أو من الأخوان".

وتوقع أول مرشح للحزب الناصرى؛ أن يبلغ عدد مرشحى الحزب فى مجلس الشعب 15 مرشح، مشيرًا إلى أن الحزب ترك الترشح لأعضاءه حرية شخصية.

وفى شان أخر، اتهم الصعيدى سامح عاشور، رئيس الحزب العربى الناصرى، أنه استقطب 60 شخص من الفلول، ليتقدم بهم على قائمة الناصرى، موضحًا أن المكتب السياسى رفض الدخول فى القوائم بهذ الشكل.

كانت محكمة استئناف الجيزة شهدت، الأحد، تلقى أول مرشحى حزب العدالة والحرية، حيث تقدم عدد من الإخوان المسلمين، للترشح فردى بمجلس الشعب، وهم: ''محمد إبراهيم'' دائرة أولى فئات، و''أيمن صادق'' دائرة أولى عمال، و''محمود عامر'' فئات أوسيم، و''سمير خطاب'' عمال أوسيم.

اقرأ أيضا:

حزبا التجمع و الناصري يرفضان رشوة الوطني ويتجهان لمعاقبة نائبيهما في الشورى

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان