إعلان

لأول مرة.. البرادعي يلتقي بأعضاء حملته الانتخابية في ساقية الصاوي

06:42 م السبت 15 أكتوبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إمام أحمد:
بدقيقة حداد على أرواح ضحايا ماسبيرو، التقى الدكتور محمد البرادعي، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، بمئات الشباب من مؤيديه وأعضاء حملته الانتخابية على مستوى مصر، في ساقية عبد المنعم الصاوي، في السادسة من مساء السبت.

ويهدف اللقاء الأول من نوعه بين البرادعي ومؤيديه، إلى تحقيق تواصل مباشر بين المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية ومتطوعي حملته الانتخابية لدعمه رئيسًا للجمهورية تحت شعار ''نهضة مصر''.

من جانبه قال الناشط زياد العليمي، العضو المؤسس بالحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي وعضو المكتب السياسي بحملة الدكتور محمد البرادعي، ''إن هذا اللقاء بين البرادعي وشباب التغيير قد تأخر كثيرًا''، مضيفًا: ''قبل الثورة لم يكن لهذا المؤتمر أن يتم، الآن نحن نجتمع معًا وحسني مبارك ورموز نظامه في السجن''.

وقال العليمي أن الثلاث نقاط الذين يشكلون محاور رئيسية على برنامج ''نهضة مصر'' للدكتور محمد البرادعي، يتمثلون في: ''الديمقراطية، التعليم، والعدالة الاجتماعية''.

يُشار إلى أن الحائز على جائزة نوبل، قد وصل إلى قاعة النهر بساقية عبد المنعم الصاوي، في تمام الساعة السادسة، وسط تصفيق حاد من مؤيديه وأعضاء حملته الانتخابية.

اقرأ أيضا:

البرادعي من مقابر ضحايا ماسبيرو: التطرف الديني طريقنا إلى الهاوية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان