إعلان

رفع الحافز للعاملين بالآثار إلى 150% اعتبارا من أول نوفمبر

10:47 ص الجمعة 14 أكتوبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ)
أعلن الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار الدكتور مصطفى أمين رفع الحافز والجهد الشهري للعاملين المتعاقدين بالمجلس من 100% إلى 150% من قيمة ما يتقاضاه المتعاقد اعتبارا من شهر نوفمبر القادم.

جاء ذلك خلال لقاء الأمين العام مع وفد من ممثلي العاملين المتعاقدين بالمجلس مساء الخميس، والذين قابلوا هذا القرار بالتصفيق مرحبين بكل ما يحقق العدالة الاجتماعية.

وصرح الدكتور مصطفى أمين الجمعة بأنه وافق على رفع قيمة الحافز والجهد إلى 150% لمن يتقاضى أقل من ألف جنية شهريا ولن يطبق لمن يتقاضى أكثر من هذا الراتب، مشيرا إلى أنه يعمل من خلال هذا القرار على تحقيق العدالة الاجتماعية ولتقريب الحد الأدنى من الأعلى بالنسبة للمتعاقدين.

وأكد أن تعيين العاملين هو شغله الشاغل منذ تعيينه أمينا عاما للمجلس، ويأتي تحقيق مطالبهم على رأس أولويات عمله في المرحلة الراهنة.

كما وافق الدكتور مصطفى أمين خلال اللقاء على طلب بترشيح نخبة منهم وتواجدهم مع اللجنة المشكلة لتنظيم إجراءات التعيين وذلك لمتابعة إجراءات تعيين الدفعة الأولى منهم والبالغ عددها 4065 متعاقدا بتطبيق القواعد واللوائح في اختيار كل من مضى على تعاقده ثلاث سنوات فأكثر.

وقال إن من حقهم في حالة شكواهم من أية تجاوزات في الإجراءات أن يلجئوا إلى رئيس اللجنة وإن لم يستجيب لشكواهم عليهم أن يلجئوا إليه مباشرة، مؤكدا أن كل المتعاقدين البالغ عددهم 16261 متعاقدا سيتم تعيينهم خلال عام مع نهاية 2012.

اقرأ أيضا:

تعيين ''مصطفى أمين مصطفى'' أمين عام للمجلس الأعلي للآثار

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان