إعلان

القبض على ملقي قنبلة الغاز داخل مستشفى الدمرداش

04:00 م الثلاثاء 11 أكتوبر 2011

القاهرة - أ ش أ

نجحت الأجهزة الأمنية المعنية بمديرية أمن القاهرة في إلقاء القبض على مرتكب واقعة القاء قنبلة الغاز المسيلة للدموع داخل مستشفى الدمرداش بالعباسية.

وتبين أن المتهم يدعى أيمن صبرى السيد محمود (38 سنة) وجارى استجوابه حاليا لمعرفة مصدر حصوله على القنبلة.

وكان شخص قد القى صباح اليوم الثلاثاء بقنبلة مسيلة للدموع داخل المستشفى مما أدى إلى إصابة عدد من الحالات المتواجدة بغرفة العناية المركزة بالاختناق وتم نقلهم إلى مركز السموم بالمستشفى لعلاجهم.

وأشارت التحريات إلى أنه ارتكب الواقعة لوجود خلاف بينه وبين مطلقته التي تعمل بالمستشفى.

ومن جانبه قال مدير عام مستشفيات جامعة عين شمس الدكتور عادل الناظر ان حادث انفجار قنبلة مسيلة للدموع فى قسم رعاية القلب بمستشفى الدمرداش اليوم اسفر عن اصابة نحو 25 باختناقات نتيجة تسرب الغازات الخانقة معظمهم من المرضى والباقى من العاملين بالمستشفى وحالتهم جميعا مستقرة.

وأضاف الناظر انه تم إجراء الفحوصات وتقديم الاسعافات اللازمة لجميع المصابين ومازال خمس حالات من بينهم محجوزة بغرفة الرعاية المركزة وباقى الحالات تم علاجها ومحجوزة بغرف عادية وسوف يتقرر خروجهم بعد ان تطمئن الفرق الطبية المشرفة على علاجهم بتحسن واستقرار حالتهم.

وأوضح أن الذى قام بإلقاء القنبلة المسيلة للدموع داخل الوحدة والتى ادى انفجارها الى تسرب الغازات هو فنى تغذية يعمل بالمستشفيات وقام بذلك انتقاما من طليقته ولخلافات عائلية واسرية بينهم وهى تعمل ممرضة بوحدة رعاية القلب، مشيرا ان هذا الحادث ليس له علاقة بما يحدث فى البلاد.

وقال مدير عام المستشفيات ان هذا الموظف سيىء السلوك وسبق عقابه اداريا وسيتم التحقيق معه ومعاقبته جنائيا هذه المرة والعمل على انهاء خدمته فى اقرب وقت ممكن.

اقرأ أيضا:

حالة ذعر واصابة 8 بعد إلقاء عامل قنبلة غاز على مطلقته بمستشفى الدمرداش

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان