إعلان

المشير طنطاوي يغيب عن حفل تخريج الدفعة 140 من الضباط الاحتياط

02:03 م الثلاثاء 11 أكتوبر 2011

كتب - احمد الليثي:

غاب المشير حسين طنطاوي القائد العام رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة للمرة الثانية خلال يومين عن حضور احدى فعاليات القوات المسلحة، حيث لم يحضر حفل تخريج الدفعة 140 ضباط احتياط.

وكان المشير حسين طنطاوي القائد العام رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة والفريق سامي عنان نائب رئيس المجلس قد اعتذرا يوم الاثنين  عن حضور مشروع تدريبي لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة بالجيش الثاني وذلك بسبب الأحداث التي شهدتها منطقة ماسبيرو مساء الأحد واسفرت عن مقتل 25 وأصابة 311.

وهنأ المشير طنطاوى خريجي ضباط الاحتياط وأسرهم بعد تخرجهم وانضمامهم إلى صفوف القوات المسلحة وأكد أن كلية الضباط الاحتياط مع باقى الكليات والمعاهد العسكرية يشكلون ركيزة أساسية فى إمداد القوات المسلحة بالطاقات البشرية من الضباط الجدد ليتواصل دورها فى خدمة الوطن، وان التاريخ العسكري يذكر بكل الفخر لأبنائه من الضباط الاحتياط دورهم فى خدمة الوطن ومشاركتهم فى تحقيق نصر أكتوبر المجيد, وتواصل دورهم فى خدمة الوطن وقواته المسلحة باضطلاعهم بدور صادق وأمين فى حماية الجبهة الداخلية للوطن وصون مقدساته.

جاء ذلك خلال الكلمة التي القاها اللواء ا.ح. مختار محمد الملا مساعد وزير الدفاع نيابة عن المشير طنطاوي خلال الاحتفال بتخريج الدفعة 140 من كلية الضباط الاحتياط دفعة اللواء أح محسن ابراهيم محمود.

وعقب إعلان نتيجة التخرج التي بلغت 100% وتسليم وتسلم قيادة الكلية الي الدفعة 141، أعلن مساعد مدير إدارة شئون ضباط القوات المسلحة قرار التعيين ومنح أوائل الخريجيين نوط الواجب العسكرى من الطبقة الثانية الذى منحه لهم المشير طنطاوى تقديراً لأدائهم المتميز خلال فترة الدراسة فى الكلية وردد الخريجين قسم الولاء.

حضر الإحتفال عدد من كبار قادة القوات المسلحة ومحافظ الاسماعيلية وقدامى مديرى كلية الضباط الاحتياط وأسر الخريجين.

اقرأ ايضا:

بدء المشروع التدريبي للجيش الثاني الميداني في غياب طنطاوي وعنان

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان