إعلان

''الحرية والعدالة'' يطالب بجدول زمني لنقل السلطة للمدنيين

11:00 م السبت 01 أكتوبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ)
طالبت الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة بوضع جدول زمني لنقل السلطة إلى سلطة مدنية منتخبة بأسرع وقت ممكن.

وأكدت الهيئة، في بيان أصدرته عقب اجتماعها مساء السبت، أهمية استعادة الأمن من أجل استعادة الاستقرار وتأمين عملية الانتخابات التي هي مسئولية المجلس الأعلى للقوات المسلحة وذلك من أجل استعادة الحياة الطبيعية وبداية مرحلة البناء.

وشددت على اهتمامها بدعم الحريات والديمقراطية في المجتمع والتعبير عن ذلك خاصة في الانتخابات القادمة والعمل على بناء تحالفات سياسية من أجل بلورة الصورة العامة للتيار الأساسي في المجتمع والذي سيكون عليه بناء الاستقرار في المجتمع المصري وقيادة عملية التنمية.

وجددت الهيئة العليا اهتمامها بتقوية التحالف الديمقراطي واستمراره من أجل دعم الحياة السياسية المصرية في هذه المرحلة كواحد من أدوات بناء التوافق الوطني.

وأشار البيان إلى أن الهيئة العليا للحزب قامت باستعراض تحضيرات الحزب للعملية الانتخابية، وأكدت على أهمية هذه الانتخابات والعمل على توسيع المشاركة الشعبية فيها مع ضرورة الاستمرار في التعريف بالحزب وبرنامجه والعمل على تغطية كل القرى المصرية، ونشر فكرة الحزب وبرنامجه وتعريف الناس بدوره في المرحلة الحالية.

وأقرت الهيئة تزكية الأمين العام لكل من الدكتور أحمد سليمان كأمين مساعد للشئون الفنية والدكتور أسامة ياسين كأمين مساعد للشئون الإدارية.

وقامت الهيئة العليا بانتخاب ستة أعضاء في المكتب التنفيذي وفاز بالتصويت السري المباشر حسين إبراهيم والدكتور محمد البلتاجي والدكتور فريد إسماعيل وسعد الحسيني وكاميليا حلمي وأحمد دياب.

اقرأ أيضا:

حزب الحرية والعدالة: توحيد الجهود بين القوي السياسية فرض عين لمواجهة فلول النظام

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان