إعلان

سوديك توقع اتفاقية مع ماريوت الدولية لإطلاق العلامة التجارية "تريبيوت بورتفوليو"

09:06 م الأربعاء 12 يونيو 2024

سوديك توقع اتفاقية مع ماريوت الدولية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أمنية عاصم :

أعلنت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار- سوديك- عن توقيعها اتفاقية شراكة مع ماريوت الدولية لإطلاق العلامة التجارية "تريبيوت بورتفوليو" التابعة لمجموعة ماريوت الدولية.

وحسب بيان من سوديك مرسل للبورصة اليوم الأربعاء، جاء ذلك بعد اثنين من مشروعات سوديك بغرب القاهرة والساحل الشمالي لينضم الفندقان لقائمة الفنادق العالمية التي تحمل العلامة التجارية تريبيوت بورتفوليو المستقلة.

وأوضح البيان أن افتتاح فندق تريبيوت بورتفوليو في مشروع فورتي ويست بمنطقة غرب القاهرة سيكون خلال 2027، ليضم الفندق 170 غرفة و48 جناحاً.

وأضاف البيان أن افتتاح الفندق الثاني من فنادق تريبيوت بمشروع June برأس الحكمة بالساحل الشمالي عام 2029- مستوحى من تصميمة من شواطئ مدينة ميامي الأمريكية- وأنه سيوفر الفندق مجموعة كبيرة من منشأت الترفيه والمطاعم بجانب أن المشروع يضم عدد من الفيلات السكنية والشقق الفندقية بالإضافة لـ 180 غرفة.

وعلامة تريبيوت بورتفوليو مجموعة من الفنادق العالمية التي تصل عددها لما يقرب 120 فندقاً مستقلاً يتمتع بشخصية مميزة في أكثر من 25 دولة وإقليم حول العالم.

وبعد افتتاح الفندقين الجديدين ستتمكن ماريوت الدولية من ترسيخ تواجدها في مصر حيث تضم محفظة الشركة حالياً 18 فندقاً وأكثر من 7 ألف غرفة قيد التشغيل في السوق المصري.

وتأسست شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار "سوديك" عام 1996 كشركة مساهمة مصرية. وتم إدراجها في البورصة المصرية عام 1998، وهي شركة متخصصة في العمل بمجال التطوير العقاري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان