إعلان

"خزنلي" تطلق خدمة لتمكين التجار المصريين من توسيع عملياتهم في الخارج

01:43 م الثلاثاء 02 مايو 2023

خدمات التخزين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء حجاج:

قالت شركة خزّنلي، إحدى شركات مجال خدمات التخزين والتجهيز والتوصيل الرقمي، إنها أطلقت خدمتها الجديدة "عبر الحدود" والتي تتيح للتجار المصريين حلولًا كاملة للتوسع في الأسواق الجديدة.

وأضافت الشركة، في بيان لها اليوم الثلاثاء، أن هذه الخدمة ستقدم دعمًا لوجستيًا كاملاً يتضمن الشحن إلى الخارج والتعامل مع المرتجعات وكافة التجهيزات المحلية، بالإضافة إلى تقديم جميع الشهادات والمستندات والتصاريح اللازمة للعمل في المملكة العربية السعودية.

ويأتي ذلك بالتعاون مع مجموعة من البنوك المحلية وشركات الدفع الإلكتروني بما يتماشى مع استراتيجية الدولة المصرية في زيادة الصادرات والنقد الأجنبي، بحسب البيان.

وبحسب الشركة، يأتي إطلاق الخدمة الجديدة في إطار استراتيجية الشركة لتوسيع أعمالها ودفع قطاع التجارة الإلكترونية في مصر، حيث توفر الشركة حلولا وخدمات لوجستية متكاملة للتجار بهدف مساعدتهم على تطوير أعمالهم.

وتوقعت الشركة، أن تحظى الخدمة بتأثير كبير على الصادرات المصرية، وخاصة في قطاعات المنسوجات والملابس والأزياء ومستحضرات التجميل والإلكترونيات الخفيفة ومستلزمات المنزل والتي تركز الشركة عليهم خلال المرحلة الأولى من إطلاق الخدمة، حيث سيتمكن التجار المصريين من استكشاف آفاق جديدة من خلال دخول السوق السعودي، وفقا للبيان.

وأوضحت أن ذلك يأتي بما يتماشى مع حرص الشركة على إتاحة المنتجات المصرية ودفع كافة الجهود الرامية لانتشارها خارج السوق المحلي مما يعزز من قدرتها التنافسية ويساهم في نمو الاقتصاد المصري.

وقال أسامة الجمالي، الرئيس التنفيذي للشئون التجارية وشريك مؤسس لشركة خزّنلي، إن الشركة تهدف إلى تمكين التجار والمصنعين المحليين في مصر من تطوير أعمالهم وأنشطتهم التجارية، لذلك تسعى باستمرار لتقديم مجموعة من الحلول المبتكرة التي توفر لهم فرص نمو غير مسبوقة.

وأضاف أن الشركة تتطلع لمساهمة هذه الخدمة في زيادة معدلات نمو الصادرات المصرية وارتفاع إجمالي حصيلة تدفقات النقد الأجنبي، مما يتماشى مع أولويات الحكومة المصرية في الفترة الراهنة.

وأشار الجمالي إلى أن الشركة تخطط لتوسيع الخدمة لتشمل المزيد من دول التعاون الخليجي في الربع الأول من 2024، بالإضافة إلى دول من شمال أفريقيا في المستقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان